مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الملحمة 17 مسلسل الملحمة التركي ١٧

مسلسل الملحمة ١٧..!! سيطر المسلسل الملحمة على محركات البحث على Google بعد عرض الحلقة السادسة عشر لأول مرة أمس حيث تفاعل الجمهور كثيرًا مع أحداث المسلسل.

أحداث الحلقة الـ ١٧من مسلسل الملحمة

مواعيد بث مسلسل “الملحمة” كل يوم ثلاثاء على قناة “تي آر تي” التركية وقناة اليرموك الأردنية وقناة “الفجر” الجزائرية ، وينتظر الجمهور المستجدات في الفترة المقبلة.

تطورات قصة الحب بين «أكيز» و«باتوغا»

لمدة ساعتين يتابع جمهور المسلسل التركي أحداث المسلسل ، كونه ينتمي لمسلسل الأكشن الرومانسي ، الذي يدور حول قصة الفتاة البيضاء “أكيز” التي تربطها علاقة حب مع ابن الخان “باتوغا”، حيث تدور أحداث المسلسل الرئيسية حول فترة زمنية قبل دخول الإسلام إلى تركيا.

وفقدت أكيز والديها وهي حزينة على فراقهما. الشابة تقع في حب الشاب الثري باتوغا. مع تطور الأحداث ، يترقب الجمهور احتمالية زواجهما ، ويتخلل بعض المشاهد الغيرة بين الطرفين .

معلومات عن مسلسل الملحمة حلقة ١٧

وبثت الحلقة الأولى من المسلسل يوم 23 فبراير الجاري وهو مسلسل أسبوعي ، امتداد للمسلسلات التركية ، وصل إلى ملايين المشاهدات ويتابعه جمهور كبير على منصات مختلفة.

أبطال مسلسل الملحمة

مسلسل تركي جديد من إنتاج شركة محمد بوزداغ فيلم، ومن إخراج أمير خليل زاده، أما عن السيناريو فتولى كتابته كل من عائشة أريلماز وسدف نهير ومن أعمالهم السابقة «ابنة السفير – اشرح أيها البحر الأسود»، والمسلسل من بطولة كلا من «سليم بايركتار، دينيز باروت، تيومان كومبارسيباشي، كانبولات جوركام، ايبيك كارا بينار، اليف دوغان، بوراك بيركاي، بوسه ميرال، البير دوزين، ملتم بامير تان».

اقرأ المزيد:

قصة مسلسل الملحمه كاملة

تدور أحداث هذا المسلسل التركي حول الإثارة والاكشن المتوفرة في أحداث الحروب والمعارك التي تدور حول مجموعات معينة تبحث عن نقاط قوة يمكن أن تمتلكها من حيث الأنشطة الواسعة التي تقودها في البلاد ، حيث أن الملحمة تصبح أحداثها جميلة عندما يكون القتال هو أساس هذا المسلسل.

كيف تشاهد مسلسل المحلمة الحلقة الرابعة عشر 17

يعرض مسلسل المحلمة destan على قناة ATV في تمام الساعة 8:00 مساء الثلاثاء، وهو من  بطولة إبرو شاهين وسالم بيرقدار وإديب تبلي وإخراج الأمير خليل زاد، ويستطيع متابعو الحلقات المترجمة إلى اللغة العربية متابعة الحلقات على بعض المواقع الدرامية في اليوم التالي لعرض الحلقة الأصلية.

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل الملحمة

تعرض الحلقة الجديد من مسلسل الملحمة، يوم الثلاثاء من كل أسبوع عبر شاشة ار تي 1 التركية، ويتم عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي عبر موقع “قصة عشق”، بدون فواصل إعلانية ومجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى