مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل المشوار حلقة 7 بطولة محمد رمضان والقنوات الناقلة له

تفصلنا ساعات قليلة عن موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة السابعة 7، فيما ينتظر جزء كبير من الجمهور الأحداث القادمة من المسلسل بعد تصعيد الحلقات الماضية وكشف الآثار التي يمتلكها محمد رمضان في الحلقة السادسة وفي السطور التالية نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة 7 والقنوات الناقلة له.

 

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة 7

أما عن مواعيد بث مسلسل المشوار مع محمد رمضان الحلقة 7 والقنوات الناقلة، فسيتم بثه مساء اليوم الجمعة على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 8:10 مساءً على أن يتم عرض حلقة الإعادة الأولى في الساعة الثانية صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 1:45 مساء اليوم التالي.

أما بالنسبة لمواعيد بث مسلسل المشوار مع محمد رمضان الحلقة 7 على قناة DMC Drama، فسيتم بث الحلقة 7 الليلة الساعة 11:15 مساءً، وستكون إعادة العرض الأولى في تمام الساعة 4:30 صباحًا، فيما ستقام الإعادة الثانية في الساعة 10:30 صباحًا.

 

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 6

كشفت أحداث الحلقة 6 من مسلسل المشوار عن مخبأ محمد رمضان وعائلته في حديقة الحيوانات وركزت على جمال المشهد، إضافة إلى أن الحقيبة التي كانت بحوزتها تحتوي على العديد من التحف إلى جانب الدولار، و رغبته في تصويرها والبحث عن مشترٍ للتداول.

 

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وقام ببطولته مجموعة من النجوم، وهم محمد رمضان، دينا الشربيني، حنان يوسف، محمد علي رزق، محمود الليثي، ندى موسى، أحمد صفوت، أحمد مجدي، أحمد كمال، كارولين خليل، وغيرهم من الفنانين.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى