مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل المشوار الحلقة 6.. محمد رمضان يتاجر في الآثار

ينتظر الكثير من الجمهور أحداث مسلسل المشوار الحلقة 7، والذي يشارك فيه الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، خاصة بعد أن وجد ماهر وارد في الحلقة الأخيرة ويبحث عن مكان للإقامة، بعد فراره من الإسكندرية.

 

احداث مسلسل المشوار الحلقة 6

شهدت الحلقة 6 من مسلسل المشوار الحلقة 6، هروب محمد رمضان من رجال الأمن الموجودين في حديقة الحيوان، للاختباء والنوم بها، وبالفعل نجح في ذلك، في مشهد يحتوي على العديد من اللقطات التي تبرز جمال المكان والحيوانات الموجودة به، التي تفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

محمد رمضان يتاجر في الآثار

كشفت أحداث الحلقة 6 من مسلسل المشوار أن حقيبة محمد رمضان لم تكن تحتوي فقط على الدولارات، بل كانت مليئة بالآثار والمجوهرات الفرعونية، وبعد إخبار زوجته، قيل لها إنها سئمت من الهروب المستمر من الواقع أخبرها أنه سيبحث عن مشتر لهذه القطع الأثرية لبيعها والاتجار بها وهذا سبب خوف رمضان الدائم من وجيه الشربجي وعلاقته بالقضية التي اتهم فيها بتهريب الآثار.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى