مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي والقنوات الناقلة

استحوذت أحداث مسلسل الكبير أوي الموسم السادس على اهتمام الكثير من المشاهدين بعد أن تعرض كل أبناء المزاريطة للاختطاف والمشاركة قسرا في عدة مسابقات تنافسية بينهم، وتعرض الخاسر للموت بالصعق بالكهرباء، تم البحث عن مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي الحلقة 9 والقنوات الناقلة، والتى ستعرض مساء اليوم.

وشهدت حلقة الليلة الماضية من الكبير عوي 6 استمرار مشاركة سكان المزاريطة في المنافسة، حيث أحيا المسلسل عددًا من الألعاب القديمة، مثل «صيادين الأسماك» و«كيك على العالي»، كما شهد المسلسل تخلي أبناء الكبير «العترة وجوني» وزوجته مربوحة، عنه، إذ فضلوا مشاركة «هدرس» معهم في الفريق بدلا من الكبير، لأنه لس متجاوب مع أفكارهم في ألعاب المسابقات.

 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي الحلقة 9 والقنوات الناقلة

ومن خلال هذه السطور تعرض صحيفة “جمال المرأة” مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي 6” بطولة أحمد مكي الحلقة 9 والقنوات الناقلة.

ومواعيد عرض الحلقة 6 من مسلسل الكبير أوي 6، يتم بث الحلقة حصريا على شبكة قناة ON E، حيث يكون موعد العرض الأول الساعة 6:20 مساءً، مباشرة بعد الإفطار، وستتكرر الحلقة لأول مرة في الساعة 1:50 صباحًا، بعد انتهاء عرضها الأول ويتكرر للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية من مساء اليوم التالي بالضبط.

ويمكن لمتابعي مسلسل الكبير أوي 6، مشاهدة أحداث الحلقة 9، من خلال ضبط تردد قناة ON E على الريسيفر الخاص بهم، كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى