مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11.. حزلئوم يفجر مفاجأة عن طفله

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 6 عودة حزلئوم، شقيق الكبير أوي، الذي كان يسافر باستمرار، وعودته تحمل مفاجآت مثيرة للجميع، لأنه عاد مع ابنه لم يكن يعرف عنه أي شيء.

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11
مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 11: عودة حزلئوم

وفوجيء كل من الكبير أوي وشقيقة جوني، في أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 6، بظهور حزلئوم بشكل مفاجيء في المزاريطة، وبصحبتة طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات، ويشبهه تماما وأعلن أنه ابنه، ليتهمه «الكبير» و«جوني» بتعمده إخفاء طفله عنهم طوال السنوات الماضية.

ونفى حزلئوم الاتهام، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أنه أنجب طفلا من إحدى زيجاته حتى وقت قريب، حيث طردته والدة الطفل فجأة ولم تكشف له عن اسمه جوني “رد بأنه يجب أن يعيش الطفل مع والدته، لكن حزلئوم أكد أنه لا يعرف بعد هويته.

 

سفر حزلئوم وهجرس إلى القاهرة

كما فوجيء حزلئوم بزواج الكبيرأوي من مربوحة وتجسد دورها النفانة رحمة أحمد، إذ اتهمه في البداية بأنه يقيم علاقة عاطفية مع الخادمة في المنزل، إلا أن «مربوحة» ثارت وغضبت بشدة من تفكيره بها، وطلبت الطلاق من «الكبير»، وأنها ستعود للعمل في ورشة خالها، إلا أن الكبير سارع بتهدئتها.

كما طلب حزلئوم من شقيقيه السفر معه إلى القاهرة للبحث عن هوية والدة الطفل، لكنهما تهربا منه، حيث لجأ إلى “هدرس” وتصوير دوره الفنان محمد سلام، الذي قرر مساعدته مقابل المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى