مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القضاء حلقة 32 Yargı مترجمة بجودة عالية

تدور أحداث مسلسل القضاء حلقة ٣٢ حول المدعي العام (إيلغاز كايا)، حيث يدافع عن شقيقه في قضية قتل فيها شقيق المحامي الأصغر (جيلين)، ويدافع كل منهم بوجهة نظر منطقية وأدلة واضحة، جيلين تدخل عالم إيلغاز وتتخلص من الضغائن لأول مرة وتعاني من إحساس بالثقة والاستسلام للحب لأول مرة، لكن التناقض بين هاتين الشخصيتين ليس الوحيد بسبب الصعوبات التي تواجه حبهما، لأن هناك مستحيلات كبيرة تقف بينهم تتكشف الأحداث ويغلفهم الحب، ويتحدون للعثور على القاتل.

هذا سيخلق نقطة انهيار لا رجعة فيها في حياتهم، وتبدأ الحلقة الأولى من مسلسل (القضاء)، التي تحتوي على مؤامرة بوليسية جميلة. عندما تسمع الاسم تستنتج انه مرتبط بالعدالة والنيابة والقضاة والمحامين و ثنائي المسلسل مدعي عام ومحامي اضافة الى ضباط الشرطة وتبدأ الحلقة الاولى بالتركيز على الابطال و الأسر والتعريف ثم الانتقال إلى نقطة الموضوع حيث دخل الكاتب إلى مركز القصة وهو (الجريمة) وطبعا هذا شائع في مثل هذه الأعمال.

وتنتهي الحلقة بأن الثنائي يتنافس مع بعضهما البعض، والنائب، وشقيق المتهم الأول، ومحامي المتهم أخت الضحية! لكنك لاحظت أن كبير المفتشين (متين) عامل ابنه الثاني شنعار بطريقة غريبة فلا هو قسوة ولا هو جفاء ولا هو محاولة لضبط حياته! فعكس المألوف حاول من البداية ان يثبت جريمة القتل على ابنه واصر على هذا الشئ الى الحلقة الثانية طبعا الضحية انجي واضح انها وبعد التحقيقات مع صديقاتها وزميلاتها انها ليست ب بنت بريئه و لا بسيطة

كانت هناك حاجة لجهد كبير، ومسلسل (القضاء) تطلب إقامة عالم بوليسي وقضائي على مستوى واقعي تمامًا، وتم العمل على المشروع لمدة عامين، عامين مليئين بالاستماع إلى جلسات استماع جنائية مكثفة، وزيارات إلى الشرطة، وزيارات مكاتب المحاماة، وفحص وملاحظة الأمثلة الدرامية في جميع أنحاء العالم، وتحديد وأرشفة القضايا الواقعية والصادمة من أجل استخدامها في حلقات، بالإضافة إلى فحص كل نص مكتوب من قبل مدير فرع الأمن، مدير فرع المخدرات، محقق في مسرح الجريمة، وهناك أيضًا محاميان وطبيب نفسي يقوم بالتقييم.

 

مسلسل القضاء حلقة 30
مسلسل القضاء حلقة 32

 

معلومات عن مسلسل القضاء حلقة Yargı 32

سيلين محامية متهورة لا تعرف حدودًا عندما يتعلق الأمر بالقواعد. من أجل الحصول بشكل غير قانوني على معلومات حول عميل ، يمثل المدعي العام أمام Elgaz. ومع ذلك ، فإن إيلجاز، على عكس سيلين، لديها قواعد صارمة لأخلاقيات المهنة، لذا فهي مدعية عامة ناجحة ومحترمة للغاية في حياتها المهنية. عندما يواجه إيلجاز قضية قتل تم فيها اتهام شقيقه سينار بارتكاب جريمة قتل؛ يخالف قواعده لأول مرة. يطلب من سيلين الدفاع عن أخيه. منذ تلك اللحظة، تأخذ الأمور منعطفًا لم يكن بإمكان أي منهم توقعه. إيلجاز وسيلين. أثناء العمل على تبرئة جينار، سيجدون أنفسهم في كرة من الغموض تمتد إلى عائلتهم.

  • المنتج: Ay Yapım
  • المنتج: كيرم تشاتاي
  • المنتج المنفذ: سوزان ديك
  • المخرج: علي بلجين
  • المخرج الأول: Beste Sultan Kasapoğulları
  • السيناريو: سيما أرجينيكون
  • الموسيقى: Toygar Işıklı

 

موعد عرض مسلسل القضاء الحلقة ٣٢

تعرض قناة ATV  التركية، مسلسل القضاء الحلقة 32 عبر الهواء مباشرة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك بمعدل حلقة في يوم واحد من كل أسبوع، حيث تكون مدة الحلقة 120 دقيقة

 

اقرأ المزيد:

 

 

أبطال مسلسل القضاء الحلقة ٣٢

يشارك في بطولة مسلسل القضاء الحلقة 32 مجموعة من أهم نجوم الدراما التركية الموجودين على الساحة التركية من بينهم: كان أورغانجي اوغلو، بينار دنيز، حسين عوني، اوغور بولات، محمد يلماز آك، علي سيتشيكنز، أوغور أصلان، بينار تشاغلار، زاينو أراكا، وايجه بوكسل.

كان أورجنجي أوغلو
كان أورجنجي أوغلو
بينار دنيز
بينار دنيز
أوغور أصلان
أوغور أصلان
محمد يلماز آك
محمد يلماز آك
حسين عوني دانيال
حسين عوني دانيال
اوجور بولات
اوجور بولات
أردا أنارات
أردا أنارات
أونور دورماز
أونور دورماز

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى