مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القضاء حلقة 31 Yargı مدبلجة

مسلسل القضاء حلقة ٣١ تفاجئ سيلين Ilgaz وتقرر منح علاقتهما فرصة أخرى. ومع ذلك ، للمتابعة ، طلبت منه اتخاذ قرار. هذا الاختيار سيغير حياة Ilgaz بأكملها. من ناحية ، المرأة التي يحبها ، ومن ناحية أخرى ، الأسرة التي يحملها معه مدى الحياة …

تم الوصول إلى نقطة التحول الأخيرة في مقتل ظافر. لم يتبق سوى شيء واحد حتى تتجمع القطع ببطء وتضيء طوال ليلة الحدث. لإمكانية التوضيح هذه ، ستعقد اجتماعات مفاجئة وسيتم عقد اتفاقيات جديدة. ومع ذلك ، ما لم يحسبوه هو أن Yekta لديها خطط أخرى لهم.

سيواجه إيلغاز وسيلين ، اللذان يرغبان في العثور على الحقيقة والقتال من أجل نفسيهما ، صعوبات أكثر مما اعتقدا في هذا الطريق ؛ سيتعين عليهم مواجهة كل الحقائق التي تقف في طريقهم ومحاولة تجاهلها.

 

مسلسل القضاء حلقة 30
مسلسل القضاء حلقة 31

 

معلومات عن مسلسل القضاء حلقة Yargı 31

سيلين محامية متهورة لا تعرف حدودًا عندما يتعلق الأمر بالقواعد. من أجل الحصول بشكل غير قانوني على معلومات حول عميل ، يمثل المدعي العام أمام Elgaz. ومع ذلك ، فإن إيلجاز ، على عكس سيلين ، لديها قواعد صارمة لأخلاقيات المهنة ، لذا فهي مدعية عامة ناجحة ومحترمة للغاية في حياتها المهنية. عندما يواجه إيلجاز قضية قتل تم فيها اتهام شقيقه سينار بارتكاب جريمة قتل ؛ يخالف قواعده لأول مرة. يطلب من سيلين الدفاع عن أخيه. منذ تلك اللحظة ، تأخذ الأمور منعطفًا لم يكن بإمكان أي منهم توقعه. إيلجاز وسيلين. أثناء العمل على تبرئة جينار ، سيجدون أنفسهم في كرة من الغموض تمتد إلى عائلتهم.

  • المنتج: Ay Yapım
  • المنتج: كيرم تشاتاي
  • المنتج المنفذ: سوزان ديك
  • المخرج: علي بلجين
  • المخرج الأول: Beste Sultan Kasapoğulları
  • السيناريو: سيما أرجينيكون
  • الموسيقى: Toygar Işıklı

 

موعد عرض مسلسل القضاء الحلقة ٣١

تعرض قناة ATV  التركية، مسلسل القضاء الحلقة 31 عبر الهواء مباشرة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك بمعدل حلقة في يوم واحد من كل أسبوع، حيث تكون مدة الحلقة 120 دقيقة

 

 

أبطال مسلسل القضاء الحلقة ٣١

يشارك في بطولة مسلسل القضاء الحلقة 31 مجموعة من أهم نجوم الدراما التركية الموجودين على الساحة التركية من بينهم: كان أورغانجي اوغلو، بينار دنيز، حسين عوني، اوغور بولات، محمد يلماز آك، علي سيتشيكنز، أوغور أصلان، بينار تشاغلار، زاينو أراكا، وايجه بوكسل.

اقرأ المزيد:

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى