مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 15 كاملة

بدأت قناة ATV التركية في عرض مسلسل القضاء Yargı بداية من 19 سبتمبر 2021، وتفاعل معه الكثير من الجمهور على مستوى الوطن العربي.

تدور أحداث المسلسل التركي القضاء حول المدعى العام إليغاز والمحامية جيلين حيث يعمل الثنائي على أحدى جرائم القتل والمتهم فيها شقيق أحدهما، إلا أن الثنائي يعلمان جيدا أنه ليس المذنب.

مسلسل القضاء الحلقة 15

تقع خلال الحلقات الأولى من المسلسل القضاء جريمة قتل ضحيتها الأخت الصغرى للمحامية جيلين، ويحقق في تلك القضية المدعي العام إليغاز، على أن المتهم الرئيسي في تلك القضية هو شقيق القاضي الكبير، وتحتوي الأحداث على مجموعة من التبعيات الدرامية والرومانسية، التي تخدم الخط الدرامي العام للمسلسل.

خلال الحلقة الجديدة من المسلسل نرى التفاعل الكبير لقصة الحب بين المدعى العام بارس ساكين، والقاضية نيفا ساكين، حيث تعاني نيفا من التخبط خلال عملها، نتيجة لشخصيتها الضعيفة والمهزوزة، والتي تتأثر بكل العوامل الخارجية في عملها كقاضية، ويبدأ في كل زوجها بارس في تهدئتها والعمل على احتواء نوبات الغضب والعصبية الخاصة بها.

أحداث مسلسل القضاء الحلقة 15

يبدأ الثنائي جيلين وإليغاز محاولة اكتشاف الأجزاء المنقوصة في لغز جريمة القتل أخت المحامية جيلين، ومحاولة الكشف عن القاتل، إلا أن كل الثوابت في القضية تشير بأصابع الاتهام إلى الأخ الأصغر للمدعي العام إيلغاز، وهو الاتهام الذي يصيب الجميع بحالة من الصدمة.

تبدأ بعد ذلك الصراعات والمواجهات العنيفة بين الثنائي جيلين وإيلغاز، إلا أن تلك الصراعات تتحول بعد ذلك إلى علاقة حب.

أبطال مسلسل القضاء 15

يشارك في بطولة مسلسل القضاء الحلقة 15 كوكبة من أبرز نجوم الدراما التركية، من بينهم: كان أورغانجي اوغلو، بينار دنيز، حسين عوني، اوغور بولات، محمد يلماز آك، علي سيتشيكنز، أوغور أصلان، بينار تشاغلار، زاينو أراكا، وايجه بوكسل.

موعد عرض مسلسل القضاء الحلقة 15

تعرض قناة ATV  التركية، مسلسل القضاء الحلقة 15 عبر الهواء مباشرة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك بمعدل حلقة في يوم واحد من كل أسبوع، حيث تكون مدة الحلقة 120 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى