مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القاتل الذي أحبني الحلقة 12

حقق مسلسل القاتل الذي احبني نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يعتبر عودة النجم الكوميدي هاني رمزي بعد غياب لعدة سنوات عن الدراما التلفزيونية.

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل القاتل الذي احبني لقاء بين سليمان فريد البرنس وكامل الفولى في شقة سليمان البرنس، حيث تحدث كامل الفولى عن اللعبة التي تحاك والتي تتكون حلقاتها من 5 حلقات.

أولها قتل رجل الأعمال جمال عبد الرحيم، وثاني حلقاتها قتل السيدة ليلى والدة سيدة الأعمال ياسمين التي خطبها سليمان البرنس وسار في خطبة ابنه معتز من ابنتها ياسمين.

 

 تفاصيل الحلقة ١٢ من مسلسل القاتل الذي احبني

بمجرد علم سليمان البرنس باستهداف السيدة ليلى ذهب على الفور إليها، حيث وجد عندها رجل الأعمال سليم أبو النصر الذي ذكر اسمه لسليمان البرنس وأنه سيقوم بالاستيلاء على عمليات القاتل الخاصة برجال الأعمال الذي رفضوا أو سيرفضون التعامل معه.

وعندما رأى سليمان البرنس سليم أبو النصر يعمل معه بجفاء وتعالى ودعا السيدة ليلى سألته لماذا يعامل ضيوفها بهذه الطريقة.

أخبرت ليلى سليمان أنها قررت بيع مصنع من مصانعها وأن سليم أبو النصر هو أحد المشترين وعن معرفتها بجمال عبد الرحيم قالت أنه رجل أعمال عرض عليها شراء مصنعها لكنها لازالت تختار بين المشترين.

 

مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 12

أخبر سليمان البرنس ليلى أن جمال عبد الرحيم سيتم قتله هذه الليلة، كما أخبره كامل الفولى وأن الدور سيأتي عليها، حيث طلب منها أن تجمع أغراضها لتختبئ في مكان آمن أشار عليه ابنه معتز.

بالإضافة إلى ذلك ذكر كامل الفولى أثناء حديثه مع سليمان البرنس أن يوجد أشخاص ارتكبوا عمليات القتل والصقوها به.

وأيضا يوجد أخبر من ارتكب هذه الجرائم الإدلاء بأوصاف كامل الفولى وذلك لتورطه في جرائم قتل عديدة، كما قال للبرنس الكبير أنه لا يقتل إلا من يعلم أنه يستحق القتل.

 

 أبطال مسلسل القاتل الذي احبني الحلقة 12

يشارك في بطولة مسلسل القاتل الذي أحبه الحلقة ١٢، هانى رمزى، سهير رمزي وصلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى