مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الفريق الأول الحلقة 173 كاملة

تدور أحداث مسلسل الفريق الأول الحلقة 173، حول اعتداء يلماز على فيروزان بالضرب المبرح داخل منزلها، من أجل إجهاض جنينها.

بينما اقحمت زينب نفسها مع عصابة إرهابية وأقنعتها بتفجير نفسها في أحد الأماكن الممتلئة بالأشخاص من أجل حماية يوسف.

ارتدت زينب المتفجرات واقتحمت المكان، وقبل أن تضغط على الزر دخل أعضاء الفريق الأول ومن ضمنهم يوسف الذي شاهدها وهي تحاول الضغط على زر التفجير، ولكن ركض مسرعا لها وراح يتوسل إليها حتى لا تفجر المكان ولكن كانت تبكي من أجل اشتياقها لابنتها التي ماتت.

رفضت زينب الإنصات لحديث يوسف وقررت الضغط على زر التفجير ولكن ركض عليها الأخير ودفعها حتى فقدت الوعي، ولكن اقتحم الإرهاب المكان وبدأوا في إطلاق النار على الجميع في المكان.

بالإضافة إلى ذلك تمكن رجال الشرطة من إطلاق النار عليهم وقتلهم واحد تلو الآخر، بينما طلب يوسف من الجميع الخروج من أجل إيقاف القنابل التي ترديها زينب.

نجح يوسف وزميله في إيقاف القنابل، وتم نقل زينب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، بينما تدخلت عائشة لإنقاذ فيروزان وابنتها من يلماز الذي اعتدى عليهم بالضرب المبرح.

ولكن في النهاية تمكنت عائشة من إلقاء القبض عليه ووضع الأصفاد الحديدية في يده، وعندما حاولت طلب الإسعاف لفيروزان رفضت حتى لا ينزعج يوسف من الأمر.

ألقت عائشة القبض على يلماز وأثناء اصطحابه داخل سيارتها إلى قسم الشرطة، دفعها بقوة وأخذ منها المسدس وراح يهددها.

ملخص مسلسل الفريق الأول 173

يتحدث مسلسل الفريق الأول عن العيش سجينا في الحب، متعرضا لطعنات الغدر والخيانة من أقرب الناس، حيث يعرض كل الأحداث بطريقة يملؤها الحماس والتشويق والإثارة لدرجة تصل إلى حبس الأنفاس.

وذلك من خلال إحدى أهم فرق المهام الخاصة التي تتكون من سبعة أفراد، حيث تعرض الأحداث مجموعة من قصص عملياتهم بطريقة انسانية مشوقة.

أبطال مسلسل الفريق الأول حلقة 173

حقق مسلسل “الفريق الأول” شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي، حيث يضم عدد كبير من النجوم الأبطال وهم: ايبرو ايتيمور بشخصية “ايليف”، أورهان بيكلي بشخصية “عاكف أمير”، توان أوزتورك “إلكير”، محرم تركسفين بدور “كارلوس”، ينلميز احمد “اصلان سينار”، وفاتح عقجان “بلطه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى