دراما

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 3..!! انطلق عرض أولى حلقات المسلسل الكوميدي “الفرح فرحنا” بطولة نجم مسرح مصر أوس أوس، عبر منصة شاهد vip، والذي تدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة.

وانتهى فريق مسلسل “الفرح فرحنا” من تصوير آخر مشاهد العمل الذي استمر تصويره ثلاثة أشهر، حيث شهد المسلسل أكثر من توقف لانشغال أبطاله بأعمال أخرى والسفر إلى المملكة العربية السعودية لعرض مسرحياتهم في موسم الرياض.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل الفرح فرحنا

بدأت أحداث مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 3 بشاب يدعى محمد أسس شركة لتنظيم حفلات الزفاف مع جارته التي تدعى “سمر” وذلك بهدف جمع المال وتسديد ديونه، ولكنهما مع كل عمل جديد يواجهان العديد من التحديات والصعوبات.

بالإضافة إلى ذلك كشف الفنان محمد ثروت عن اسمه في مسلسل “الفرح فرحنا” وذلك من خلال نشره بوستر العمل عبر حسابه على “انستقرام”، حيث علق قائلا: “سم الله الرحمن الرحيم، مسلسل الفرح فرحنا، سمير اسكوبار”.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا الثالثة

يشارك في بطولة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 3 مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم، أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وعدد ضيوف الشرف مهم أحمد شيبة وعبد الباسط حمودة وغيرهم من الفنانين.

المسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب أوس أوس شارك في عرض مسرحيتين في موسم الرياض بالسعودية وهما، “عائلة تس”، ويشاركه في البطولة مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، إخراج أوتاكا.

والمسرحية الثانية “شمسية وأربع كراسي” بجانب الفنان القدير أشرف عبد الباقى ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميرهان حسين وإخراج أشرف عبد الباقى.

بالإضافة إلى ذلك يعد مسلسل “الفرح فرحنا” التجربة الثالثة في الدراما التلفزيونية للفنان أوس أوس وذلك بعد أن قدم مسلسل “صد رد” مع الفنان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل “2 في الصندوق” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى