مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 28 كاملة

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 28.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدي “الفرح فرحنا” انتهاء حفل زفاف دودى وعروسة بمشاجرة بين العريس والعروس بعد أن رفضت إعطائه قطعة كيك ليأكلها مما أثار غضبه وقذف الأطباق في وجه المعازيم الذين فروا هاربين.

وبعد انتهاء حفل الزفاف جلس نافع وقمر لتقييم الخسائر والمكاسب من الحفل، حيث وجدوا أنفسهم خسروا أدوات من طاولات وكراسي كما لم يحصلوا على اجرهم.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل الفرح فرحنا

حضر المخرج شريف النورس الذي عرض على نافع وقمر القيام بتصوير فيلم وثائقي عنهم نظير هذا الفيلم سيحصلون على 100 ألف جنيه، وجاء العرض مع اقتراب موعد سداد مديونية منزل الجدة انجي للمعلم هريدي.

وافق نافع وقمر على العرض واجتمعوا مع باقي أعضاء شركة الفرح فرحنا، وأبلغوهم بما حدث حيث وافق الجميع.

بالإضافة إلى ذلك اقترح زتونة ولمونة رجال سمير اسكوبار بأن يقوموا بتزوير قرار إزالة منزل الجدة إنجي، وإحضار رجال يسلمهم القرار على أساس تنفيذه، ويستخدمون جرافة من أجل هذا الغرض حيث قالوا أن هذا الأمر سيكلفهم 2000 جنيه، بعد أن رفض اسكوبار مبلغ 20 ألف جنيه التي اقترحوها عليه في بداية الأمر من أجل هدم المنزل.

كما وقع لقاء بين رشدى واسكوبار وطلب الأخير من سمير أجرة رجاله الذين حضروا من أجل افتتاح محله، ولكن راح يماطلة سمير، كما أحضرت سهام زوجة سعد الذي تركها واختفى عرافة حتى تكشف لها عن مكان زوجها الشيخ سعد.

أبطال مسلسل الفرح فرحنا

يشارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” عدد كبير من الفنانين ومنهم محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 28، عبر منصة شاهد VIP بالإضافة إلى قناة MBC مصر، يوميا من الأحد إلى الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى