مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 14 الرابعة عشر

تصدر المسلسل الكوميدي الفرح فرحنا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن موعد عرض الحلقة 14 من العمل.

يعرض مسلسل الفرح فرحنا الحلقة ١٤، عبر منصة شاهد VIP بالإضافة إلى قناة MBC مصر، يوميا من الأحد إلى الخميس.

بالإضافة إلى ذلك يشارك في بطولة مسلسل “الفرح فرحنا” عدد كبير من الفنانين ومنهم محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الفرح فرحنا

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “الفرح فرحنا” اعتراف جدة انجى لأحفادها نافع وسمير اسكوبار أنها ابتكرت خطة الخطف حتى تجعلهم يتبعونها إلى المسابقة التي تقدمت لها للمشاركة في المواهب التي سيصوت لها الجمهور في منافسات الراب مع باقي المتسابقين.

قرر سمير اسكوبار بعد اعتراف جدته الانصراف بعد هذا الهراء التي ارتكبته جدتهم انجى، ولكنه قرر البقاء وتشجيع جدته بعد أن علم أنها ستفوز بمبلغ مالي في حال فازت في مسابقة المواهب.

تمكنت الجدة انجى من اجتياز المرحلة الأولى في المسابقة وتم تحديد المنافس التالي لها ليتم الكشف عنه وهو مطرب الراب زاب ثروت.

وبمجرد أن سمعت الجدة انجى أن منافسها التالي هو زاب ثروت قررت عدم استكمال المسابقة لأن الأخير هو نجمها المفضل والأول في عالم غناء الراب.

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة ١٤

قررت قمر أن تعرقل وصول زاب ثروت لعدم تمكنه من منافسة الجدة انجى، حيث طلبت من نافع أن يقوم بمنع دخوله إلى مقر إقامة المسابقة ولكن فشل نافع في الأمر.

بدأت المواجهة بين الجدة انجى وزاب ثروت الذي فاز في التصويت لكنه أهدى جائزته للجدة وهي عبارة عن تمثال لقرد، حيث يصل ثمن الهدية إلى 100 ألف دولار، وبمجرد سماع قمر الرقم انبهرت ونظرت إلى التمثال فوق من يد نافع وتحطم.

بالإضافة إلى ذلك أخبرت والدة قمر والدها رشدى أن عريس مليونير تقدم لابنتهما قمر وهو الطبيب أكمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى