مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 12 أونلاين

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 12.. شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل الفرح فرحنا موت الصقر شاهين بعد أن قام الشيخ مساعد بإطلاقه من أجل أن يطير أمام المجموعة كلها وظل يعد مزاياه الكثيرة.

ومع كل ميزة كانت قمر تتابعه باهتمام وشغف وبإستغراب أيضا حتى سقط الصقر على الأرض ولا يتحرك مما تسبب في صدمة الجميع والشيخ سعد وفقدوا الأمل في الحصول على الأموال من خلف الصقر شاهين.

اتهمت سهام قمر أنها كانت السبب وراء موت الصقر، حيث راحت تذكرها بأحداث لها من الماضى مثل حادثة معلم المدرسة الثانوية وما حدث له من قمر.

 

تفاصيل الحلقة ١٢ من مسلسل الفرح فرحنا

عاد أعضاء شركة الفرح فرحنا إلى منزلهم ليجدوا صندوق لدى عائلة سهام زوجة الشيخ سعد، حيث أبلغ زتونة ولمونه رجال سمير اسكوبار بحصول الشيخ سعد على الصندوق حيث قرر الثلاثي الحضور من أجل فتح الصندوق.

اجتمع أعضاء شركة الفرح فرحنا في منزل كمال فودجي والد سهام منتظرين المفاجأة التي سيتم الكشف عنها عند فتح هذا الصندوق.

دخل فجأة سمير اسكوبار وعصابته لحضور مراسم فتح الصندوق الذي تبين أنه يحتوي على زجاجة عطر حيث خاب أمل المجموعة مرة أخرى في الحصول على الأموال من وراء الشيخ سعد.

 

مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 12

استقبل نافع وقمر مسئولو شركة الفرح فرحنا، عريس يؤدي دوره الفنان إبرام سمير نجم مسرح مصر، وطلب منهم إقامة حفل زفاف تاريخي مثل حفل زفاف والدته وجدته.

ووضع العريس شرط والد عروسته وهو إحضار النجم عمرو دياب ومحمد منير لإحياء حفل زفافه، وأعطى لهم مبلغ 35 ألف جنيه، حيث علم رجال اسكوبار بحفل الزفاف الجديد.

 

أبطال مسلسل الفرح فرحنا 

يضم مسلسل الفرح فرحنا الحلقة ١٢، مجموعة كبيرة من الفنانين وهم، محمد ثروت، ويزو، أوس أوس، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، عبير منير، أحمد محارب، أحمد شيبة ضيف شرف، وعبد الباسط حمودة.

والمسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم وسيناريو وحوار خليفة وأحمد محارب وعبده، بينما الإشراف العام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى