مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل العائدون حلقة 9 بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة

تشهد أحداث مسلسل العائدون تصعيدًا كبيرًا وسريعًا، بالتزامن مع ظهور الشخصيات والخيوط الدرامية في جميع الحلقات تقريبًا، حيث يبرز العمل في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ويتطلع قطاع كبير من الجمهور لمعرفة مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة الحلقة 9 والقنوات الناقلة له.

مواعيد بث مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة الحلقة 9 والقنوات الناقلة، يوميا الساعة 10:45 مساءا، ويعاد المسلسل مرة أخرى الساعة 3 صباحا من اليوم التالي، ويعاد عرض آخر الساعة 4:55 مساء.

مواعيد عرض مسلسل العائدون على قناة dmc دراما

فيما يتعلق بموعد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة الحلقة 9 والقنوات الناقلة، فسيتم بثه على قناة DMC Drama، في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل، فيما ستتم إعادة العرض عند الساعة الثامنة مساءً في الصباح والاعادة الثانية في الواحدة والنصف بعد الظهر.

 

مخلص مسلسل العائدون الحلقة 8

شهد مسلسل العائدون الحلقة 8 رحلة أمير كرارة إلى إحدى الدول التي تستضيف قنوات الإخوان، حيث يسعى لتجنيد “ميدو عادل” الذي يعمل كصحفي ومخرج داخل هذه القنوات، و “كرارة” يدعي أنه صاحب وكالة دعاية ضخمة وأنه يطمح للتعاون معه في عمل إعلان تليفزيوني يتكلف مبلغا هائلا من المال للتقرب منه وكسب ثقته وتجنيده وزرعه في صفوف تنظيم داعش الإرهابي وتسريب المعلومات للأجهزة الأمنية في مصر.

مسلسل العائدون، بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، السوري أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدي – جوهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى