مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل العائدون حلقة 5 الخامسة

مسلسل العائدون الحلقة 5 الاولى نعرض تفاصيله عبر موقعكم الالكتروني “جمال المرأة” ملايين المشاهدين في الوطن العربي بطولة امير كرارة ومن المتوقع ان ينافس العمل بقوة خلال شهر رمضان الذي يتناول دراما جديدة هذا العام، وسننشر تفاصيل موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة الأولى، والقنوات الناقلة لمسلسل العائدون.

موعد مسلسل العائدون الساعه كام حلقة ٥

يذاع مسلسل العائدون الحلقة 5 مساء السبت 2 أبريل 2022 على قنوات dmc الفضائية في جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا الساعة 11:45 مساءا والساعة 12:00 ظهرا: بعد منتصف ليل يوم 45. بحسب المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

 

القنوات التي تعرض الحلقة 5 من مسلسل العائدون

يعرض المسلسل على بعض القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية في مواعيد المختلفة وهي مثل:

  • قناة DMC.
  • قناة DMC drama.
  •  قناة دبي.
  • قناة ART حكايات المشفرة .
  • منصة watch it.
  •  منصة شاهد Shahid VIP خارج مصر .

 

قصة مسلسل العائدون ٥

تدور أحداث مسلسل العائدون عن أحد ملفات المخابرات المصرية في أجواء ترقبية مليئة بالمغامرة والحركة، ويعرض المسلسل جملة من العمليات السرية التي تكشف العديد من المؤامرات والمؤامرات الإرهابية، حيث يعرض الفترة بين 2018 و 2020 في الدول العربية، كما إنه يصور من المناطق الإرهابية ويعرض الأفكار المتطرفة.

 

أبطال مسلسل العائدون حلقة ٥

مسلسل العائدون من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة أمينة خليل، والفنانة جيهان خليل، والفنان محمود عبد المغني، والفنان محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وأحمد الأحمد وعدد من النجوم المصريين والعرب كضيوف شرف والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

مسلسل العائدون الحلقة ٥ تيليجرام

تنتمي أحداث مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، إلى نوع المسلسل الوطني، الذي يكشف المزيد من الحقائق المتعلقة بالأحداث السياسية والأمنية التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة، وكذلك فضح دور التنظيمات الإرهابية، لا سيما تنظيم داعش الإرهابي ومحاولته زعزعة استقرار المنطقة.

ويُجيب مسلسل العائدون، لـ أمير كرارة، عن سؤال محوري، وهو «العائدون من داعش.. هيروحوا فين؟»، إذ تكتشف الإجابة على مدار الأحداث.

العائدون الحلقة 3.. الانتقام لمقتل أبو مصعب وإنقاذ أمينة خليل من تنظيم داعش

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “العائدون” أحداثًا مثيرة، بعد أن قرر أمير كرارة – عمر – إنقاذ أبو عميرة الذي يعتبر رجلاً آخر لأجهزة المخابرات المصرية من داعش، ورفض محاولات محمود عبد المغني لتهدئته وعدم المجازفة، إذ شهدت الحلقة مشاهد من الأحداث في إحدى المستشفيات في منطقة خاضعة لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية، التقى عمر – كرارة – بأبو عميرة الذي تظاهر بالموت، لكن خلال مهمة الهروب وصلت قوات داعش للمستشفى.

تحولت إلى مواجهة بين كرارة وبعض رجال داعش، لكن بإصرارهم على رؤية وجه أبو عميرة تصدى لهم وقتلهم، في مشهد قتال بعد تأمين زميله الضابط الخارجي – إسلام جمال – حتى يتمكنوا من الهروب.

بعد ذلك توجهوا إلى الطائرة، لكن أمينة خليل – نادين – كانت على وشك الوقوع في موقف صعب، واعتقلها تنظيم الدولة الإسلامية في أحد الكمائن لتخبر كرارة -عمر- عبر الهاتف أنها قد لا تتمكن من الوصول لهم، ولكنه ينقذها بقتل رجال داعش.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى