مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل العائدون حلقة 13 بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة

تشهد أحداث مسلسل العائدون تصعيدًا كبيرًا وسريعًا، بالتزامن مع ظهور الشخصيات والخيوط الدرامية في جميع الحلقات تقريبًا، حيث يبرز العمل في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار شريحة كبيرة من ينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة مواعيد عرض مسلسل العائدون مع أمير كرارة الحلقة 13 والقنوات الناقلة.

 

مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة

تصل مواعيد بث مسلسل العائدون مع أمير كرارة الحلقة 13 وقنوات الإرسال يوميا في تمام الساعة 22:45، فيما سيعاد مرة أخرى في الساعة 3:00 من صباح اليوم التالي، ويعاد بثه مرة أخرى في تمام الساعة 4:55. مساءً.

أما بالنسبة لمواعيد بث مسلسل العائدون مع أمير كرارة الحلقة 13 والقنوات المذاعة، فسيتم بثه عبر قناة دي إم سي دراما، في وقت محدد حتى منتصف الليل والربع، فيما تكون إعادة العرض الساعة الثامنة في الصباح، والآخر في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

 

أبطال مسلسل العائدون

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى