مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل العائدون الحلقة 19 مترجمة أونلاين

ينتظر الكثير من الجمهور بفارغ الصبر معرفة مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 19، والقنوات المذاعة، بعد أن تصدرت الحلقات السابقة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصاعد الأحداث.

مواعيد بث مسلسل العائدون مع أمير كرارة الحلقة 19 والقنوات الناقلة عبر قناة dmc يوميا على مدار شهر رمضان من الساعة الحادية عشرة حتى ربع المساء ويعاد عرض الحلقة الأولى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، والثانية تُعاد عند الساعة الخامسة بخمس دقائق فقط.

 

مواعيد عرض مسلسل العائدون على قناة dmc دراما

كما يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل العائدون مع أمير كرارة الحلقة 19 والقنوات الناقلة عبر قناة dmc دراما حيث يتم بثه من ربع الساعة إلى الواحدة بعد منتصف الليل، بينما تكون الإعادة عند الساعة الثامنة على مدار الساعة في الصباح، والإعادة الأخرى في الواحدة والنصف في فترة ما بعد الظهر.

 

ميدو عادل يرسل صور تنظيم عناصر داعش للأجهزة الأمنية

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل العائدون العديد من الأحداث الشيقة، منها نجاح ميدو عادل في التواصل مع فريق المخابرات المصرية عبر الفلاش الذي بحوزته ونقل صور لعدد من العناصر الداعشية لهم، ثم انقطع التواصل نتيجة وصول «نزار» إليه وأخذه الفلاشة، بحجة أنه يريد نسخة من القرآن المحمل عليها.

 

اقرأ المزيد:

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى