مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل العائدون الحلقة 11.. القبض على رزان قبل هروبها وقتل الوالي

حقق مسلسل العائدون حلقة 11 نجاحا كبيرا في الفترة الماضية منذ بدء عرضه في الجولة الحالية من شهر رمضان 2022، كما تجاوز اتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع فعالياته، و يبحث جزء كبير من الجمهور عن أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11 التي بثت الليلة الماضية على قناة DMC التلفزيونية ومن خلال منصة Watch It على الإنترنت.

 

ملخص أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11

شهدت أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11 انطلاق مهمات ميدو عادل مع المخابرات المصرية بعد تجنيده، حيث كلفه عمر بدور الفنان أمير كرارة بمحاولة تصوير الخزانة الخاصة بجمال مدير القناة الإخوانية التي يعمل بها خارج البلاد.

 

تولي سياف مكان الوالي

كما كشفت الأحداث عن نجاح سياف الذي يقوم بدور الفنان أحمد الأحمد بقتل المحافظ ليحل محله، وبالفعل نجح، وهربت رزان خلال أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11 من قادة داعش، إذ أنها أحد أفراد المنطقة التي يسيطرون عليها، حيث ترغب في السفر إلى ابنها وزوجها، ولكن نجح رجال سياف في القبض عليها وإعادتها مرة أخرى، وسوف تكشف حلقة اليوم عن مصيرها.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى