مسلسل الطاووس.. وفاة امينة يصدم الجمهور

أثار موت الفنانة امينة التي تتقمص دورها المصرية سهر الصايغ غضب العديد من المتابعين على مواقع السوشل ميديا.

شهدت الحلقة 26 من المسلسل وفاة أمينة، حيث حاولت امينة طوال حلقات المسلسل الحصول على حقها بعد تعرضها للاغتصاب على يد 4 شباب ينتمون لفئة الاغنياء.

 

وأشار جمهور المسلسل أن نهاية أمينة “غير عادلة وتوقع بعض المتابعين أن تكون نهاية امينة نهاية سعيدة نتيجة الظلم الذي تلقته، وكان موتها بمثابة صدمة كبيرة لهم.

مما جاء في التعليقات: “الناس كلها تحضر مسلسلات علشان تسلى نفسها وانا المسلسل الوحيد اللى حضرته؛ عياط بس ومستحملاه ع اساس ان البطله هتجيب حقها وتفرحنا ف الاخر زى اى مسلسل عربى نهايته زفت سعيدة ف تروح البطله ذات نفسها تموت وتنكد علينا أكتر م هى منكدة علينا لييه امنية ماتت ليه فهمونااااى #الطاووس”.

ومن بين التعليقات: “عمري ما اتاثرت بفيلم أو مسلسل بس موت أمينة في مسلسل الطاووس خلاني اعيط قوي وعايزه اجيب حقه”.

وقالت إحدى المتابعات: “لأن هذا اللي يصير بالحياة .. مو دايماً الحلقة الأخيرة تكون بالدنيا .. اقبلوا الحياة بخيرها وشرها والله سبحانه عنده حسبة ثاااانية غير عن اللي في بالنا”.

و قالت أخرى: “واقع احداث واقعيه النهايات السعيده ليست واقعيه دائما”.

من الجدير بالذكر أن مسلسل الطاووس أثار موجة واسعة من الجدل منذ الحلقة الأولى التي انتهت باستدراج امينة، حيث ذهبت أمينة للعمل في حفل زفاف كبير لأحد العائلات الغنية من قبل 4 شباب من الحضور، وضع هؤلاء الشباب لأمينة مادة مخدرة بالعصير واغتصبوها بشكل تناوبي.

تدور أحداث المسلسل حول قضية الاغتصاب والتحرش، وقال البعض إنه مقتبس من مسلسل فاطمة التركي بطولة بيرين سات، وقال آخرون أن المسلسل تدور أحداثه حول “قضية الفيرمونت” التي حصلت في جمهورية مصر واصبحت قضية رأي عام.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين من بينهم الفنان السوري جمال سليمان، والفنانة المصرية سميحة أيوب وسهر صايغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى