مسلسلات وأفلام

حصريا.. مشاهدة مسلسل السر القديم الحلقة 31

حصل مسلسل السر القديم الحلقة 31، على أعلى نسب مشاهدة منذ عرضه لأول مرة على شاشة “الأولى” المغربية.

وسجل المسلسل المغربي نجاحا كبيرا عبر “يوتيوب” حيث تخطت نسب المشاهدة 9.3 مليون مشاهدة، حيث أصبح مسلسل السر القديم أكثر انتشارا على الصعيد الوطني.

يدور مسلسل السر القديم الحلقة 31، في إطار رومانسي اجتماعي، لا يخلو من المواقف الكوميدية، التي تعالج ارتباط العائلات المغربية مع جميع المتدخلين في كافة تفاصيل حياتها بشكل يومي، كسؤال على تربية الأبناء.

بالإضافة إلى ذلك فإن نجاح قصة المسلسل هو عرض بعض المواضيع التي تمس فئة الشباب وأحلامهم، والمواقف المرتبطة بالأسرة وقيم التضامن التي توحد جميع المواطنين المغاربة.

استغرق العمل في المسلسل المغربي أكثر من ثلاثة سنوات في ورشات الكتابة، تحت إشراف مديرية الإنتاج في المتابعة والتنسيق، وذلك لضمان تجمع كافة الأطياف في المجتمع المغربي.

قصة مسلسل السر القديم الحلقة 31

يتناول مسلسل السر القديم قصة شاب يحلم بأن يصبح مطرب مشهور في المغرب والوطن العربي بأكمله، حيث يحاول أن يقتحم هذا المجال بكافة الطرق.

ويواجه الشاب أثناء خوضه معركة الشهرة العديد من الصعوبات التي تقف أمامه، حيث سنشاهد هل ينجح في تحقيق حلمه في الحلقات القادمة.

موعد عرض مسلسل السر القديم الحلقة 31

يعرض مسلسل “السر القديم” عبر القناة “الأولى” التي قررت بث أربع حلقات من المسلسل الدرامي كل أسبوع، وذلك عن طريق عرض حلقتين متتاليتين كل يوم اثنين وأربعاء، في الساعة التاسعة ونصف مساء.

أبطال مسلسل السر القديم الحلقة 31

شارك مجموعة كبيرة من النجوم المغاربة في بطولة مسلسل السر القديم ومن أبرزهم سعد موفق، فاطمة الزهراء بناصر، حسناء طمطاوي، كمال الكاظمي، عبد الحميد أبو عنان، عبد السلام البوحسيني، محمد خربوشي، عبد الإله عاجل، وعبد الحق بلمجاهد.

بالإضافة إلى ظهور المطرب الغنائي إيهاب أمير لأول مرة في الدراما المغربية، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي فاتي جمالي، ومغني الراب الشاب ريجيو.

المسلسل من سيناريو سعيد نافع، ومن إنتاج شركة “أغلال للإنتاج”، وإخراج محمد أمين مونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى