مسلسلات وأفلام

موعد إطلاق مسلسل الرعب Elves الموسم الثاني

يروي مسلسل الرعب “Elves” الذي تم عرضه عبر منصة Netflix، مغامرات مراهقة تذهب إلى جزيرة أرماندسو النائية والمخيفة برفقة عائلتها لقضاء عطلة عيد الميلاد.

حيث أن شخصية الفتاة المراهقة متمردة وفضولية، حيث تجد طفلا مصابا بالقزام وتحبه على الفور، ومع ذلك فإن هذا يتسبب في قيام الجان الانتقامي بمهاجمة البشر.

تلقت السلسلة الخارقة الثناء بسبب أحداثها الموجزة المثيرة للفضول، والشخصيات الغامضة، والغابات المرعبة، ومحيط المدينة الصغيرة المخيف أيضا.

شاهدنا في نهاية الموسم الأول من “Elves” الحقيقة المروعة حول مصير جوزفين وكي كو، مما تسبب في انتظار المعجبين إطلاق الموسم الثاني من المسلسل لمتابعة الأحداث الشيقة والمخيفة.

موعد إطلاق الموسم الثاني من Elves

تم عرض الموسم الأول من “Elves” في نوفمبر 2021 عبر منصة Netflix، حيث يتكون الموسم من 6 حلقات فقط.

وبالنسبة للموسم الثاني لم يوجد أي معلومات رسمية حتى الآن عن مصير دراما الرعب الخارقة للطبيعة، ومن المتوقع أن تقوم Netflix بتتبع تقييمات العرض من أجل تحديد الطريق إلى الأمام.

ومن المحتمل الموافقة على إطلاق الموسم الثاني من “Elves”، وذلك لأن نهاية الموسم الأول يمهد الطريق بكل وضوح لاستكمال المسلسل.

بالإضافة إلى ذلك كشف حساب Nordic Netflix الرسمي المعجبين في قسم التعليقات أنهم يأملون أيضًا في تجديد الموسم الثاني من مسلسل الرعب.

ونظرا لأن إنتاج الموسم الأول بدأ في أكتوبر 2020 ولم يطلق إلا في نوفمبر 2021، فمن المتوقع أن يكون إصدار الموسم الثاني من “Elves” في أواخر عام 2022.

أختيار المحررين:

أبطال الموسم الثاني من مسلسل Elves

في حال حصول الموسم الثاني من مسلسل “Elves” على الموافقة، فمن المتوقع عودة معظم الممثلين الأساسيين لتمثيل أدوارهم، ومنهم سونيا ستين (جوزفين سفاني) وليلى نوبل (شارلوت) وبيدير توماس بيدرسن (مادس) وميلو كامبانيل (كاسبر).

ومن غير المرجح عودة كارين من Ann Eleonora Jørgensen التي ماتت على ما يبدو في نهاية الموسم الأول، إلى الموسم الثاني من المسلسل في حال حصوله على  الضوء الأخضر.

وبالمثل مات أيضا جون يوشيا ساركوا وليزبيث آن كاترين سوند في الموسم الأول، ولكن في عالم مليء بالسحر الخارق، من الممكن أن يعود الموتى – لذلك لا تتفاجأ إذا رأيتهم مرة أخرى في الموسم الثاني من “Elves”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى