مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الحلم الحلقة 6 السادسة

يعتبر مسلسل الحلم من أحدث المسلسلات التي عرضت بشكل حصري على قناة الحياة في هذا الأسبوع ومنذ طرح الحلقة الأولى منه وهو تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث يناقش مشكلة جديدة لم تطرح من قبل تهم فئات كبيرة جدًا من المجتمع.

أحداث مسلسل الحلم السادسة

يعتبر مسلسل الحلم من أفضل المسلسلات التي عرضت حتى الآن حيث أنه يناقش المسلسل مشكلة حي الأسمرات والدولة التي بذلت أقصى جهودها في تحويل العشوائيات إلى حي الأسمرات التي يم حلم أحد من سكان تلك العشوائيات أن يعيش بعد ذلك في حي مثل ذلك يتمتع بالرقي والتحضر والأهم من ذلك توفير مسكن ومأوى لمن لا مأوى له في ظل تلك العشوائيات.

وهنا وجدنا عمليات بحث كثيرة عن مسلسل الحلم الحلقة 6 بعد عرض أولى الحلقات ورؤية الأحداث المشوقة والتحولات التي تحدث للعشوائيات وإنقاذ مئات العائلات.

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل الحلم

المسلسل عرض أول وحصري على قناة الحياة ويتم عرض الحلقة السادسة من مسلسل الحلم في تمام الساعة التاسعة مساءً، أما بالنسبة إلى موعد العادة فيتم عرضه على نفس القناة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

يبحث الكثير من الناس على الحلقة رقم 6 من مسلسل الحلم بعد الشهرة والانتشار التي حصل عليه الملسل بمجرد عرض الحلقات الأولى منه ويمكنك مشاهدته عبر الإنترنت بعد عرضه على التلفزيون على مختلف منصات الإنترنت الإلكترونية.

أبطال مسلسل الحلم 6 السادسة

من الحلقة الاولى للمسلسل وحتى حلقة 6 من مسلسل الحلم يشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من كبار الفنانين والممثلين المصريين، حيث يقوم ببطولته الفنانة صابرين، الفنان القدير أحمد عبد العزيز، الفنان محمد رياض، الفنان القدير صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب.

المسلسل من تأليف الكاتب محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويتم تصوير باقي حلقات المسلسل للتزامن مع عرضها في موعدها الأساسي على التليفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى