دراما

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 14 كاملة

تفاصيل مسلسل الحلم الحلقة 14.. تبدأ الحلقة من خلال عماد الونش الذي ذهب من أجل استلام البضاعة الجديدة من عند الباشا، حيث قال له الأخير أن لديه النية من أجل يصبح الونش حاجة كبيرة في السوق، ومن أجل ذلك قام بإعطائه كمية كبيرة من المخدرات، حتى يقوم بتصريفها، كما طالبه تصريف البضاعة بشكل سريع، مع ضرورة أن يأخذ كافة الاحتياطات اللازمة من أجل الحفاظ على سلامته والبضاعة.

وعلى الرغم من استلام الونش لكمية كبيرة من البضاعة، إلا أن الباشا قام بتسليم الونش بشكل سريع إلى الحكومة، حيث أشار إلى مساعده من أجل الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن عماد الونش وإلقاء القبض عليه متلبسا.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 14

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة 14 الرابعة عشر كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 14 مسلسل الحلم

وعلى الفور توجهت فرقة من قوات الشرطة إلى مكان عماد الونش وداهمت المنزل، إلا أن صديقه فر بالبضاعة قبل دخول قوات الشرطة إلى المكان، ودخل ضابط الشرطة ليجد المنزل خاليا من أي شخص، إلا أنه دقق كثيرا في الغرفة غير المرتبة، ليجد عماد الونش يختبئ تحت السرير، وعندما واجهه الضابط وسأله حول وجود الممنوعات أنكر عماد صلته بها، وأشار إلى أنه لا يعرف أي شئ عنها.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 14

يمكن مشاهدة الحلقة 14 من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

الحلقة الجديدة من مسلسل الحلم 14

وخلال العزاء الذي يذهب إليه عماد يجد هناك والدته بدرية، التي تذهب إليه وتقول له أنها أصبحت مسنة وغير قادرة على التنقل من مكان لآخر، وقالت له أن يتقي الله فيها، ينظر إلى فاطمة زوجته ويقول لها: سعيدة الآن.. وصلتي للنقطة اللي عايزة توصلي لها، ثم تواصل أمه التحدث إليه بضرورة أن يتقي الله في طريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى