دراما

شاهد: مسلسل الحلم الحلقة 13 الثالثة عشر

مسلسل الحلم الحلقة 13 هو عبارة عن مسلسل مصري درامي من خلال مجموعة من الأحداث المشوقة والمثيرة والتي من خلالها يمكنك التعرف على مجهودات الدولة التي تم بذلها في إنشاء حلم حي الأسمرات التي أدى إلى تحويل حياة العشوائيات إلى حياة راقية متوفر فيها كافة احتياجاتهم الحياتية.

أحداث مسلسل الحلم الحلقة 13

يعتبر مسلسل الحلم الثالثة عشر من أحدث المسلسلات التي تم إنشاؤها الفترة الحالية والتي مازال يقوم المشاركين في العمل بإكمال تصوير باقي الحلقات بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل، مسلسل الحلم الحلقة 13 تدور أحداثه حول حي الأسمرات وكيفية تحويله من منطقة عشوائي غير آدمية إلى منطقة مجهزة بكافة احتياجات المواطنين وتحويل حياتهم التي كانت تشبه الكابوس إلى حلم لم يتم تحقيقه إلى بجهود الدولة.

ينقل المسلسل عن طريق الحلقة 13 من مسلسل الحلم المعاناة التي كان يعيشها المواطنين في تلك العشوائيات من إهمال وعدم وجود مأوى ومسكن لهم قبل نقلهم إلى الحي، وبداخل تلك الأحداث نجد أحداث أخرى خاصة بالعلاقات الاجتماعية والعاطفية والأسرية داخل أفراد العائلات.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل الحلم

تصدر الملسل ترندات البحث منذ ظهور البرومو الخاص به نظرًا لكونه يناقش قضية مهمة جدًا وهي قضية العشوائيات والمعاناة التي كانوا يعيشون فيها من الإهمال لسنوات طويلة وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 12 من مسلسل الحلم على قناة الحياة بشكل حصري في تمام الساعة التاسعة مساءًا يوميًا من يوم السبت إلى الأربعاء.

يعاد المسلسل على نفس القناة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، أو من خلال الإعادة الثانية في الساعة الثانية عشر ظهرًا في صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل الحلم 13

حتى عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الحلم نجد أنه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين والفنانين الكبار منهم الفنانة صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى