دراما

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 12

مسلسل الحلم الحلقة 12.. حيث تبدأ الحلقة الجديدة عند عايدة التي يتقدم لخطبة ابنتها هبة احد ابناء المعلمين في السوق، وتحاول هبة التعرف على نوايا العريس، وتقول له لماذا لجأ إلى التقدم رسميا فورا، خاصة وأن زواج الصالونات لم يعد من الأشياء المتعارف عليها خلال الفترة الحالية، فأكد لها العريس أن نوايه جيدة، لكنه يتبع الأساليب القديمة فيما يتعلق بالزواج والحب، وأنه لا يرغب في التعرف على الفتاة التي يريد الزواج منها أولا ثم الانفصال عنها لأي سبب من الأسباب.

ونرى بعدها هبة وهي تتصل بخالها عماد “محمد رياض” من خلال هاتف سارة ابنة خالتها عزة، حيث قالت له أن بدرية والدته ظهرت ولابد من حضوره حتى يراها قبل والدتها عايدة.

قصة الحلقة 12 مسلسل الحلم

ويبدو أن هبة استغلت فكرة أن خالها عماد كان في السجن، وأراد أيضا استغلال كونه يبحث عن والدته المفقودة، وقامت بتلك الحركة الخبيثة من أجل عدم إتمام الزواج، فبعد ظهور عماد خلال الجلسة مع العريس وأهله، قالت هبة أمام الجميع أنها تأسف أن خالها عماد يبحث عن والدته بتلك الطريقة بعد خروجه من السجن، وهي الاجابة التي أثارت تساؤلات كثيرة لدى أهل العريس.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 12

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة 12 كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 12

يمكن مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

الحلقة الجديدة من مسلسل الحلم 12

تتشاجر فاطمة مع عماد بسبب قيامه بالعمل في تجارة المخدرات، وقالت له أنها تريد تربية أولادها بالحلال، لكنه يرفض ذلك ويرى أن تجارة الممنوعات هي الحل الأمثل من أجل تحقيق الثراء السريع، حتى لا يصبح تحت أمرة عايدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى