دراما

شاهد: مسلسل الحلم الحلقة 10 العاشرة كاملة

مسلسل الحلم من المسلسلات التي لاقت رد فعل كبير جدًا من المواطنين والمشاهدين ومن الفنانين أيضًا حيث نجد أنه يناقش مشكلة واقعية تمت على أرض الواقع وهي مشكلة العشوائيات والتي تم القضاء عليها بفضل مجهودات رئيس الدولة والحكومة هذا العام.

أحداث مسلسل الحلم العاشرة

يدور مسلسل الحلم الحلقة 10 حول مجموعة من المشكلات التي كانت تواجه سكان العشوائيات من عدم وجود ماء نظيف أو عمل أو غذاء وملبس فضلا عن عدم توافر الحاجات التي لا غنى عنها من العلاج والمستشفيات والمدارس وغيره، حيث يجسد المسلسل معاناة أهالي حي الأسمرات قبل تطويره من قبل الحكومة.

يوضح المسلسل المجهودات التي بذلتها الدولة في الارتقاء بالسكان وتوفير مكان خاص بهم مع توفير المستشفيات الحكومية والتأمينات الصحية والمدارس والتعليم المجاني للأطفال، وداخل تلك الأحداث الرئيسية نجد مجموعة من القصص والتفاصيل الخاصة بحياة الأسر التي تم نقلها من الحي وكيفية تحويل المعيشة التي تشبه الكابوس إلى حلم جميل على أرض الواقع.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مناسب لكافة الفئات العمرية حيث يناقش مشكلات وقضايا اجتماعية موجودة بالفعل في المجتمع وكيفية القضاء عليها.

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل الحلم

يتم عرض مسلسل الحلم بشكل حصري للمرة الأولى على قناة الحياة فقط، حيث تنفرد القناة بعرض المسلسل، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 10 من مسلسل الحلم على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً، تتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

يمكنك مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل الحلم بعد موعد عرضها الرئيسي على قناة الحياة في العديد من المنصات الإلكترونية التي تتخصص في عرض وتحميل المسلسلات والأفلام العربية وغير العربية بشكل مجاني.

أبطال مسلسل الحلم 10

مسلسل الحلم يعتمد على البطولة الجماعية حيث يارك فيه مجموعة كبيرة من لافنانين الكبار والمتمزين، منهم الفنانة صابرين، الفنان محمد رياض، الفنان نضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، الفنان القدير صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى، الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام.

يشارك في المسلسل العديد من الوجوه الشابة والأطفال، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحلم حلقة 10 من تأليف الكاتب محمد رجاء، ومن إخراج المخرج حسنى صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى