الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الجسر الحلقة 5 الخامسة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الجسر بطولة النجمة نيللي كريم وعمرو سعد، مشادة حادة بين زينة التي تريد  الذهاب إلى الجسر وبين فايز زعيم أولاد زيبق الذي يرغب احتلال المستعمرة ولا يريد الذهاب إلى الجسر، حيث ينتظر خرائط الدخول إلى المستعمرة للانهاء على دليلة زعيمة المستعمرة.

تفاصيل الحلقة ٥ من مسلسل الجسر

قامت غالية شقيقة دليلة بقتل مذيع الراديو عزيز الذي اعترف لها بأن ما فعله هو من أجل حبه لدليلة حيث أنه يريد الاقتراب منها وإن الأخيرة لم تكن يوما هدفا له مما دفعها للتخلص منه.

بالإضافة إلى ذلك طلب المهندس نوح من دليلة أن تخلص عليه ولكن قالت له أنها لن تحرق قلب ابنه عليه بل ستحرق قلبه هو على ابنه الذي يدعى ناجي، وذلك من خلال تنفيذ حكم الإعدام عليه.

وقبل أن تنفيذ رجال دليلة حكم الإعدام على الطفل ناجي ابن المهندس نوح، ذهب الولد إلى والده الذي قدم له الطعام ولكن رفض نوح كما طلب من ابنه أن يحتضنه.

مسلسل الجسر الحلقة 5

جلست دليلة مع شقيقتها غالية دون إحداث أي صوت خلال تنفيذ حكم إعدام ناجي ابن المهندس نوح، حيث وقف نوح ليشاهد تنفيذ حكم الإعدام في نفس الوقت تمكن أولاد الزيبق بقيادة فايز من اقتحام المستعمرة، وبدأت بينهم وبين رجال دليلة مشاجرة قوية كما دارت مشاجرة منفصلة بين فايز ودليلة، ولكنها لم يستطيعا أن ينهي أحدهما على الآخر.

بينما استطاع نوح بعد المعركة التي استغرقت وقتا أخذ ابنه ناجي وفر هاربا به من المستعمرة كما تمكن من أخذ سيارة.

أبطال مسلسل الجسر الخامسة

يشارك في بطولة مسلسل الجسر مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم، نيللي كريم، عمرو سعد، أسماء أبو زيد، محمد علاء، سارة الشامي، خالد كمال، ومها نصار، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

بالإضافة إلى ذلك المسلسل يتألف من 6 حلقات فقط ويعرض بشكل حصري عبر منصة شاهد vip.

كما أن مسلسل الجسر ينتمي إلى فئة فانتازيا المستقبل الغامض لحقبة ما بعد انهيار ودمار العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى