مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الجسر الحلقة 3 الثالثة لنيللي كريم

مسلسل الجسر الحلقة الثالثة 3..!! استحوذ مسلسل الجسر على اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل، وبدأ الكثيرون في البحث عن مواعيد عرض مسلسل الجسر لنيللي كريم لمتابعة حلقاته ، خاصة أنها تدور حول مجموعة من الأشخاص يعيشون في فترة ما بعد نهاية العالم.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة لمسلسل الجسر لنيللي كريم ٣

يُذاع مسلسل الجسر لنيللي كريم وعمرو سعد على منصة شاهد الإلكترونية، بواقع حلقتين كل إثنين من كل أسبوع، الساعة الحادية عشرة مساءً، ويوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل الجسر حلقة ٣

وتدور أحداث مسلسل الجسر في إطار تشويقي من 6 حلقات بطولة نيللي كريم وعمرو سعد ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وسارة الشامي تأليف محمد سليمان عبد الملك وتأليف وإخراج بيتر. ميمي.

أحداث مسلسل الجسر الحلقة 3

تدور أحداث مسلسل الجسر بعد سنوات طويلة من نهاية العالم، وبعد الدمار الهائل الذي سببته الحروب التي أدت إلى مئات الملايين من الناس، وفي ظل كل هذه الدمار والحروب هناك. كانوا عددًا قليلاً من الناجين من أماكن مختلفة على وجه الأرض، يحاولون الحفاظ على حياتهم والوصول إلى المكان الآمن. الوحيد هو الجسر.

نيللي كريم: أقدم شخصية غير تقليدية في زمن غير تقليدي

وحول دورها في مسلسل الجسر، أوضحت نيللي كريم في بيان صحفي أن الشخصية التي تقدمها جديدة وغير تقليدية وأن الأحداث تجري في زمن غير تقليدي، حيث تؤدي دور “دليلة”، المستعمرة. . القائد: «الشخصية ديكتاتورية وترى أنّها على حق دائما، وهدفها الأهم حماية الناس في المستعمرة».

عمرو سعد يواجه نيللي كريم في مسلسل الجسر

وخلال أحداث المسلسل ، يصور عمرو سعد دور “أرمل” يعمل في الهندسة الزراعية، فقد زوجته خلال الحروب، ويدخل في حرب ومواجهة مع نيللي كريم التي تستغل نقاط ضعفها لصالحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى