دراما

تفاصيل مسلسل الجسر الحلقة 1 الأولى

يترقب متابعو الدراما العربية في كل مكان أحداث مسلسل الجسر الحلقة ١ والذي تعرض بصورة حصرية شبكة شاهد VIP، وذلك بداية من يوم الثلاثاء المقبل، حيث ينتمى العمل المكون من 6 حلقات في إطار من الغموض والخيال، بعد نهاية العالم.

تظهر الفنانة نيللي كريم بطلة العمل في شخصية مختلفة عن تلك التي تعود عليها المشاهدين حيث تظهر في دور زعيمة مستعمرة تستولي على المنطقة التى تعيش فيها، وتبدأ الصراعات عندما تدخل فى بعض المواجهات مع الزعيم المنافس لها والذي يجسده عمرو سعد، فانتازيا تعكس ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

قصة مسلسل الجسر الحلقة 1

تمكنت الحلقة ١ من مسلسل الجسر من الاستحواذ على اهتمام المشاهدين فبعد 70 عاما من نهاية العالم ودمار كوكب الأرض، تبدأ الحروب بين القبائل على الكوكب من أجل الحصول على الموارد  الرئيسية للحياة.

تقرر «داليلا» نيللي كريم زعيمة إحدى المستعمرات الفضائية، الاستيلاء على منطقة أخرى بسبب وجود بعض الموارد بها، على أن عملية الاستيلاء تشهد بعض الصراعات بين الطرفين.

أحداث مسلسل الجسر الحلقة ١          

فيما يتزعم عمرو سعد والذي يقوم بدور أحد المهندسين العاملين في قطاع الهندسة الزراعية، والذي يعاني من حزن شديد بسبب وفاة زوجته خلال الحروب و دمار كوكب الأرض، عمليات إعادة إعمار بعض المستعمرات، وتحاول داليلا استغلال نقاط ضعفه لمواجهته، ليبدأ الصراع بعدها على المستعمرات حيث يرفض الانصياع لها.

أبطال مسلسل الجسر الحلقة 1

يقوم ببطولة مسلسل الجسر نيللي كريم وعمرو سعد و محمد علاء، وأسماء أبواليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي، والمسلسل مكون من 6 حلقات ويعرض بشكل حصري على منصة شاهد VIP.

مسلسل الجسر

ينتمي مسلسل الجسر إلى فئة فانتازيا المستقبل الغامض لحقبة ما بعد انهيار ودمار العالم، وهي الفئة التي بدأت بعض الأعمال الفنية العربية في التطرق إليها خلال المسلسلات، وسبقها إلى ذلك أعمال مثل مسلسل «خلصانة بشياكة» لـ أحمد مكي عام 2017، كوفيد 25 ليوسف الشريف وغيرها من الأعمال الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى