مسلسلات وأفلام

الحلقة الأولى من مسلسل الثامنة تركي آل الشيخ

مسلسل الثامنة تركي آل شيخ، يقوم بالإعلان عن أول تأليف تلفزيوني له من خلال مسلسل الثمانية، والذي كشف عنه من خلال صورة له مع أبطال المسلسل في القاهرة، من إخراج أحمد مدحت، ويضم فنانين مصريين وعرب و مسلسل بطولة جماعية بين آسر ياسين وخالد الصاوى وغادة عادل وخالد صقر ممثل سعودي.

يبدو أنه سيتم بثه خارج المسابقات الرمضانية ولكن على منصات مدفوعة الأجر. وقد تم تنفيذ هذا الإجراء من قبل بعض شركات الإنتاج مؤخرًا لربحها من الاشتراكات بالإضافة إلى الإعلانات التجارية، وإليكم تفاصيل المسلسل في الأسطر التالية بخصوص السلسلة الثامنة.

 

مسلسل الثامنة تركي آل الشيخ

تدور أحداثه حول عصابة مكونة من ثمانية أبطال، يعيشون مغامرة رائعة في أكثر من دولة، حيث يسافرون من مصر إلى فرنسا، ثم بلغاريا واليونان، وأحداث أكشن شيقة، فضلًا عن الرومانسية في أجواء المسلسل تتكون مسلسل الثامنة من 11 حلقة وأكثر من جزء بعد موسم رمضان الجدير بالذكر أن مخرج العمل أحمد مدحت قال إن التصوير استمر 15 أسبوعا، فيما استغرق التحضير للعمل قرابة سبعة أشهر.

 

فريق عمل مسلسل الثامنة

ويضم العمل الفنان الأردني منذر ريحانة وغادة عادل والسعودي خالد صقر، ولأول مرة بطلة ستار أكاديمي لارا اسكندر في الموسم السادس، آسر ياسين وخالد الصاوي جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ له رواية باسم تشيللو، وفي السياق ذاته، أبدى المشاركون في المسلسل سعادتهم بالمشاركة في هذا العمل، واعدين الجمهور بأنه سيكون متميزًا عن غيره، وأنه سئم المخرج وفريق العمل مالياً وبلا مجهود، حتى الآن لم يصدر أي إعلان رسمي عن المسلسل، لكن من المؤكد أنه سيصدر على منصات مدفوعة مثل شاهد.

 

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى