مسلسلات وأفلام

مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 3 مترجمة

مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 3 مترجمة

مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 3 التي ينتظرها متابعي المسلسل على احر من النار وهذا لأن مسلسل التفاح الحرام حقق انتشار واسع جداً ونسب مشاهدة لا تعد ولا تحصى، خلال الخمس مواسم السابقة من مسلسل التفاح الحرام تمكن المسلسل من حصد إيرادات عالية وحصل على عدة جوائز وهذا لأنه مسلسل في غاية الأهمية نال إعجاب الجميع وخلال هذه الفترة بعد انطلاق الموسم السادس أصبح الجمهور المتابع لمسلسل التفاح الحرام يبحثون عن الحلقات الجديدة تشوقاً لرؤية النجوم المفضلين في هذا العمل المميز.

انطلاق الموسم السادس من التفاح الحرام جاء بناءاً على رغبة متابعين المسلسل لأنهم وجدوا ما يسعد وقتهم في المشاهدة، ترقبوا الفقرات التالية للتعرف على أبرز أحداث وتفاصيل مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 3.

مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 3

تدور أحداث المسلسل حول فتاتين مروا بالكثير من الظروف الصعبة التي جعلتهم يفقدون ثقتهم في الحياة والمجتمع لذلك يرغبون في الزواج من رجال يمتلكون الكثير من المال بهدف الانتقام من البيئة التي كانوا يعيشون فيها لكن تحدث في الحلقة القادمة الكثير من الأمور لكن لا أحد يعلم هل ينجح مخطط الفتاتين في الزواج من الرجال الأثرياء أم يدبرون أمر أخر من أجل الإنتقام وهذا ما تتعرفون عليه الحلقة 3.

مسلسل التفاح الحرام بطولة كل من سيفدا إرجينجي و أونور تونا وايبرو شاهين وتولغا سالا وأحمد كايا كيسين.

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام الموسم 6

يذاع مسلسل التفاح الحرام الموسم السادس الحلقة 3 على شاشة قناة atv التركية مرة واحدة في الأسبوع ويكون هذا اليوم الإثنين ومدة الحلقة 120 دقيقة وتوقيت العرض في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وتركيا، تشاهدون أيضاً مسلسل التفاح الحرام عبر موقع قصة عشق.

تردد ATV التركية العارضة مسلسل التفاح الحرام

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500‏.

إقرأ المزيد:

مسلسل اللياقة المغبرة الحلقة 14 مترجمة.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 30 مترجمة وكاملة.

مراقبة الرجل للمرأة بعد الفراق: كل ما نعرفه.

Malak Mohamed

صحفية سعودية، درست اللغة العربية والصحافة في الرياض، مهتمة بالشأن الخليجي بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير، وأخيرا التحقت بفريق موقع (جمال المرأة) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام الفنية والمنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى