حصريا.. مسلسل الامانه الحلقه 258 بجودة HD

تبدأ  أحداث مسلسل الأمانة 258 من الفتاة الشابة كيسفر والتي تنشأ في أحد الأحياء المتواضعة الفقيرة في تركيا، حيث تعاني من ظروف معيشية صعبة جدا، تحاول بأي شكل التخلص من تلك الحياة، والنجاة من براثن الفقر.

معاناتها مع الفقر تتغير حتى تقع في حب شاب من عائلة ثرية تدعى كيريملي، وتنشأ بينهما قصة حب حتى يقرر الشاب الثري الزواج من كيسفر.

وكأي قصة حب تقابل الكثير من الصعوبات، والتي تتمثل في حالة الرفض من جانب والد الشاب، رجل الأعمال الثري، والذي يسعى بشتى الطرق إلى قطع كافة العلاقات بين الثنائي.

ويقرر الشاب الزواج من كيسفر وتأتي لتعيش معهم في المنزل، وتعيش كيسفر حياة هادئة وتنجب منه طفل يدعى يوسف، إلا أن تلك الحياة الجميلة لم تستمر طويلا حيث يموت زوجها بعد ولادته لطفلها بفترة قصيرة.

وتصبح كيفسر وحيدة لا تعرف كيفية العيش والتصرف خلال الحصار الخانق الذي تعيش فيه داخل قصر كيريملي، العائلة القاسية التي لا تعرف الحب، حيث لا يميل أي شخص من أفرادها للتعامل معها أو مع ابنها يوسف الذي أصبح يبلغ من العمر 5 أعوام.

ولا تجد كيسفر أي مكان تذهب إليه للهروب من جحيم منظل عائلة زوجها، حيث قطعت كيسفر أي صلة لها بالماضي وعائلها الفقيرة.

لا تتوقف الأمور عند هذا الحد، فمعاناة يوسف الصغيرة تزداد بوفاة والدته كيسفر في حادث سير مروع، ويصبح وحيدا داخل منزل عالة والده الثرية القاسية قلوبهم.

قصة مسلسل الأمانة الحلقة 258

تسعى كيسفر وهي على فراش الموت إلى توفير حياة للصغير يوسف، حيث تتوسل كيفسر لشقيقتها “سهير”وهي على فراش الموت، حيث تطلب منها الاعتناء بإبنها حتى لا يصبح وحيدا في قصر عائلة كيريملي.

وبالفعل تذهب سهير إلى القصر حتى تقوم بحماية إرث أختها والاعتناء بيوسف الصغير، وهناك تقابل عم يوسف ويدعى يمان وهو رجل أعمال قوي بارد المشاعر والذي عانى كثيرا خلال فترة الطفولة القاسية التي عاشها في صغره.

وبالرغم من تلك القسوة التي يتميز بها لكنها يحاول حماية ابن شقيقه الصغير يوسف، لكن تلك الحماية الخاصة بعمه لم تكن كافية ليوسف، الذي يحتاج للشعور بالتعاطف والحب.

وفي بداية تعاملها مع يمان، تصطدم سهير بسلوكه القاسي، إلاأن المشاعر بينهما تتبدل بعد ذلك، فميا تظل المشاكل مستمرة بين العائلتين.

أبطال مسلسل الأمانة الحلقة 258

شارك في بطولة مسلسل الأمانة عدد كبير من الفنانين الأتراك ومنهم، خليل ابراهيم جيهان، سيلا ترك أوغلو، بيرات روزغار أوزكان، جولديرين جولر، ومليه أوزكايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى