دراما

مشاهدة مسلسل الامانة الحلقة 295 مترجمة

تصدر مسلسل الأمانة الحلقة 295 الترندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من المقرر عرضها يوم الثلاثاء القادم عبر قناة FOX التركية.

كشف إعلان الحلقة ٢٩٥ التي عرض على القناة التركية مرض يمان وتوقف قلبه عن العمل ويحتاج إلى متبرع على الفور.

أظهرت التقارير أن قلب يمان توقف عن العمل طلبت منه أن يكتب كل الأسماء التي يعرفها، حيث بدأت في البحث عن متبرع.

أحداث الحلقة ٢٩٥ من مسلسل الأمانة

فاجأت سحر ويوسف يمان بالاحتفال بعيد ميلاده وهو على فراش المرض، حيث طلب منه ضياء أن يظل قويا ويبقي بجانبهم، ليطفئ الشموع برفقة ابن شقيقة يوسف.

وكانت علامات الحزن تظهر على وجه سحر التي ركضت خارج الغرفة بحجة جلب الشوك لتقطيع قالب الحلوى.

وراحت تبكي في الخارج وقررت أنها ستضحي بحياتها من أجله، وقالت أن مازال يوجد لدينا الكثير من الوقت وسنحتفل بالعديد من أعياد الميلاد معا، لن نستسلم وسنحارب حتى النهاية.

بالإضافة إلى ذلك قررت والدة يمان السيدة جنان التبرع بقطعة من كبدها له ولكن رفض الطبيب لأنها مريضة، وبدأ الجميع في البحث عن متبرع، وأن يمان يحتاج إلى معجزة، وفي هذا الوقت كان يقف يوسف وسمع بمرض عمه ليفر هاربا من القصر خوفا عليه من الموت ليبحث الجميع عنه بما فيهم يمان المريض.

أبطال مسلسل الأمانة 295

يضم مسلسل الأمانة الحلقة 295 الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي منذ بدء عرضه، مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك وهم، خليل ابراهيم جيهان، سيلا ترك أوغلو، بيرات روزجار أوزكان، جولديرين جولر، ومليه أوزكايا.

موعد عرض الحلقة 295 من مسلسل الأمانة

تعرض قناة FOX التركية، مسلسل الأمانة ٢٩٥، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتم ترجمة الحلقة الجديدة إلى اللغة العربية بعد الانتهاء من عرضها، وتقوم بعض القنوات بعرضها بعد ذلك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل الأمانة بعد عرضها على القناة التركية الرئيسية على موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى