مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الازهار الحزينة 187 كاملة

يتميز مسلسل الازهار الحزينة 187، بأنه يتكون من ثلاثة مواسم وكل موسم منها بقصة وأحداث مختلفة، حيث ساهم أيضا الممثلين في تحقيق نجاح العمل وذلك عن طريق مهاراتهم التي عملت على جذب المتابعين لمشاهدة المسلسل، وحصوله على العديد من الجوائز.

وتتمتع الأبطال بلعبهم أدوارهم بطريقة مقنعة عملت على جذب المتابعين إلى المسلسل من تركيا والوطن العربي وأنحاء العالم أيضا.

حيث يتميز كل موسم بقصة فريدة عن غيرها، ومن أبرز الأبطال الذين ساهموا في تحقيق نجاح مسلسل الأزهار الحزينة إيبيك كارابينار، أوزغور شفيق، بيران يلماز، جوكتشي أكيلدز، هازار موتان، تشالا أرماك, ألينا سولاكير.

قصة مسلسل الازهار الحزينة 187

تدور أحداث مسلسل الأزهار الحزينة حول فتاة تدعى قدر وتبلغ من العمر 16 عاما، وجدت بين أكياس الصحين عندما كانت تبلغ من العمر ثلاثة أيام فقط، حيث ترتب وعاشت داخل الميتم الذي يقع في حي الأغنياء باسطنبول.

ترغب قدر في العثور على والديها الحقيقيين ولكن لا أحد يعلم بشيء غير مديرة الميتم “ناريمان”.

بالإضافة إلى ذلك توجد صديقة للفتيات الخمسة وتدعى ميرال والتي في نفس أعمارهم، حيث تبدو كفتاة سطحية في البداية، حيث أن ايلول وسنجول وقدر وجيمري يخفون عنها أسرارهم.

مما يدفع فتاة ثرية تدعى “دفنه” تستغلها لمعرفة جميع أسرار الفتيات مقابل النقود والهدايا، لكنها تفهم الخدعة في النهاية.

تعثر ميرال على والدتها الحقيقة ولكنها تفقدها مرة أخرى، حيث أن الفتاة الشابة تتمتع بصوت جميل يجعلها تشارك في المسابقات الغنائية في المدرسة.

أحداث مسلسل الأزهار الحزينة

يوجد أيضا مساعدة مديرة الميتم والتي تدعى “فريدة” والتي تحب البنات داخل الميتم وتهتم بحل مشاكلهم وخاصة الخمسة “قدر، سونجول، ايلول، ميرال، وجيمري”.

حيث شاهدنا في الموسم الأول من المسلسل التركي فريدة وهي مخطوبة لفيدات حيث تكتشف أنه يخونها وتستأجر منزل خاصة بها، حيث يكون جارها هو توبراك التي يقع في حبها ويتزوجها.

بالإضافة إلى ذلك يعمل توبراك استاذ الرياضية بالمدرسة الخاصة التي توجد فيها الفتيات الخمسة، حيث يقف دائما معهم ويساعدهم في مشاكلهم المدرسية، حيث يمنع السخرية منهم.

بينما تحاول نازل وهي امرأة خبيثة تحب نفسها وأبنائها فقط، فعل المستحيل لأرضاء وحماية ابنائها سيركان ودفنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى