مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل الازهار الحزينة 182 مدبلجة

نجح مسلسل الازهار الحزينة 182، في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي منذ عرضه لأول مرة عام 2015.

حصل مسلسل الأزهار الحزينة على جائزة أفضل سلسلة في حفل توزيع الجوائز بجامعة اسطنبول جيليشيم، وتم ترشيحه أيضا لحفلات توزيع الجوائز في فرنسا وكوريا.

شارك مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك في بطولة مسلسل الأزهار الحزينة وأبرزهم: إيبيك كارابينار بدور “فريدة”، أوزغور تشيفيك الذي جسد شخصية “توبراك”، بيران داملا يلماز التي لعبت دور “أيلول”، كوكجي أكيلديز التي جسدت شخصية “سونجول”، هزار موتان بدور “جيمري”، شاغلا سولاكرماك بدور “قدر”، واليينا سولاكير بدور “ميرال”.

أحداث مسلسل الازهار الحزينة 182

تدور قصة المسلسل الدرامي حول خمسة فتيات في سن المراهقة يعيشن في أحد المياتم باسطنبول، حيث يقمن في نفس الغرفة.

بينما تحب الفتيات بعضهن، ويساندون بعضهن البعض في العديد من الأمور، وتختلف علاقة الفتيات “ايلول” و “قدر” و”ميرال” و”سونجول”، وستنضم لهم فتاة تدعى “جيمري”، عن بقية الفتيات الأخريات داخل الميتم.

بالإضافة إلى ذلك يقع الميتم العملاق الذي يدعى “كوشو يولو” وسط أحد الأحياء الثرية في اسطنبول.

قصة مسلسل الازهار الحزينة 182

تنتقل كلا من قدر وسونجول وميرال وايلول إلى مدرسة خاصة، وتبدأ المشاكل بينهن وبين مجموعة من الشباب الأغنياء في المدرسة، حيث اتهم الشبان الفتيات أنهن قاموا بالتحرش بهم مقابل النقود.

ولكن بعد ذلك يتم إثبات العكس، حيث تضطر والدة إحدى الشباب الأغنياء بإدخال الفتيات المدرسة الخاصة وذلك لحماية الأولاد وعدم التشهير بهم، وسط العائلات الثرية.

تنقلب حياة فتاة شابة تدعى “جيمري” رأسا على عقب، وذلك بعد وفاة عائلتها الثرية، حيث بدأت الفتيات الأغنياء داخل المدرسة باستحقارها والتقليل منها بما فيهم فتاة تدعى “دفنه”؛ لتذهب جيمري وتنضم إلى الفتيات الأيتام.

بالإضافة إلى ذلك يوجد لكل فتاة من تلك الفتيات قصة تختلف عن الأخرى، حيث أن لكل منهن الكثير من الأهداف التي يرغب في تحقيقها.

يوجد مديرة للميتم قاسية جدا على الفتيات وتدعى “ناريمان” وتتصف بالبخل الشديد، ولكن في المقابل يوجد مساعدة المديرة “فريدة” التي تساعد الفتيات في جميع الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى