مسلسلات وأفلام

مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 188 كاملة

تدور أحداث مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 188، المكون من ثلاثة أجزاء وهو أحد المسلسلات التركية، كوميدي، درامي وميلودرامي ومن إخراج ساركان بيرينسي، حول فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، فقدت والدها وهي في عمر الطفولة تدعى “ايلول”.

تعيش أيلول مع والدتها التي تدعى مسعودة واختها الصغيرة “بشرى” في منزل صغير جدا، تزوجت والدة أيلول من رجل يمتلك شخصية غير محببة على الإطلاق يدعى “كمال”.

قصة مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 188

يقوم كمال بالتحرش بأيلول أكثر من مرة، حيث قررت الأخيرة إخبار والدتها بما يفعله زوجها معها، ولكن رفضت مسعودة تصديق ابنتها التي بدأت في دخول سن المراهقة، وظنت أن ابنتها تكرهه فقط لأنه أخذ مكان والدها.

تستمر المشاكل بين الفتاة المراهقة أيلول وكمال حتى يقترب موعد ولادة مسعودة، وهنا تقرر الأخيرة وضع ابنتها أيلول في دار أيتام للتخلص من المشاكل وتظل بشري برفقة والدتها.

أصيبت أيلول بالصدمة من ردة فعل والدتها، وبدأت في التعرف على مجموعة من الفتيات اليتيمات داخل الميتم الذي يقع في أحد الأحياء الغنية باسطنبول.

نشأت بين الفتيات الأربعة “أيلول- سونجول- قدر- ميرال” علاقة صداقة قوية، وبعد ذلك التحقت الفتيات بإحدى المدارس الخاصة نظرا لتفوقهم الدراسي.

وبدأت المغامرات في المدرسة الخاصة، حيث دخلت أيلول وشاب في المدرسة في علاقة حب، بينما راحت سونجول تتشاجر مع أي شاب يحاول التقرب منها حتى دخلت في علاقة حب مع طالب يدعى جوناي.

ملخص مسلسل الأزهار الحزينة 188

وبعد فترة انضمت للفتيات اليتمات فتاة ثرية تدعى جيمري بعد إطلاق والدها عن طريق الخطأ النار على والدتها عندما كانت تحاول منعه من الانتحار، مما تسبب في صدمة الأخير والذي أطلق النار على نفسه.

تمر جيمري بصدمة عصبية بعد وفاة والديها، ورفض أقاربها الاعتناء بها، لذلك قاموا بوضعها في دار الأيتام.

حيث بدأت جيمري في التغير بعد أن أصبحت صديقة فتيات الميتم، وأصبحت طيبة القلب.

بالإضافة إلى ذلك تتصاعد الأحداث بعد تعرض الفتيات الخمسة للاستحقار من بعض الطلاب داخل المدرسة ومنهم فتاة تدعى “دفنه” التي كان لها العديد من المواقف معهن.

كما يوجد لكل فتاة قصة مختلفة وطموح مختلف جعل المسلسل التركي الأزهار الحزينة مسلسل ممتع ومليء بالأحداث الشيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى