مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الأمانة الحلقة 363 كاملة مترجمة

ينتظر المشاهدين و محبي المسلسلات التركية موعد عرض مسلسل الأمانة الحلقة 363 ثلاثمئة و وثلاثة و ستون، بعد الاحداث الشيقة التي عرضت في الحلقات السابقة.

يعتبر مسلسل الأمَانة التركي Emanet أحد أشهر الأعمال الفنية التركية، وهو من إنتاج عام 2014، وشكل تريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتزايد البحث عن حلقاته.

 

مسلسل الأمَانة الحلقة 363

تدور أحداث مسلسل الامَانة حول  الضابط مراد الذي يحب عمله و يعشقه ويؤديه بكل اتقان، ولكن في أحد الأيام يتورط في مقتل شخص ما عن طريق الخطأ، ويتألم كثيراً من هذه القضية ، ومن ثم يعلم أن للشخص زوجة أصبحت أرملة و كل ذلك بسببه و يجد نفسه مسؤولاً عن زوجة القتيل “زيلا” الفتاة اليتيمة. وتنشأ بينهما قصة حب تحفها العديد من الصعوبات والمخاطر.

معلومات حول مسلسل الامانة

اللغة – البلد: التركية * تركيا
العنوان: emanet
العنوان باللغة الانجليزية: Legacy
النوع: دراما ، رومانسية
الحلقات: 206+
شركة البث: Kanal 7
فترة البث: 7 سبتمبر 2020 –
شركة الانتاج: Karamel Yapim
مخرج: Ayhan Ozen, Serkan Mut
موقع التصوير: اسطنبول، تركيا

 

بطولة مسلسل الامَانة 263

  • نهان باليالي
  • محمد عاكف الاكورت
  • اوزليم يلماز

 

موعد عرض مسلسل الامانة الحلقة 363

سيتعرض الحلقة ثلاثمئة و اثنان و ستون من مسلسل الامانة التركي على قناة FOX، يوم الثلاثاء الموافق من كل أسبوع، حيث يتم ترجمة الحلقة الجديدة إلى اللغة العربية عقب الانتهاء من عرضها، وتقوم بعض القنوات بعرضها بعد ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى ذلك تعرض على موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية وبشكل مجاني مائة بالمائة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن جميع التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل الأمانة التركي الحلقة 363 نتمنى أن يكون المسلسل قد نال إعجابكم، لمشاهدة المسلسلات الحصرية و الجديدة زوروا موقعنا “موقع جمال المرأة”.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى