مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 197 مدبلجة للعربية

مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 197..!! بدأت أحداث حلقة 197 من مسلسل الأزهار الحزينة، بخروج أيلول مع صديقها آتاكان في سيارته الفارهة، مما تسبب في غضب حبيبها ساركان الذي وقف ينظر إليها.

خرجت أيلول في نزهة مع آتاكان، وعندما أخبرها أنه تحدث مع الجريدة لعدم نشر أي شيء عن قضية الاغتصاب، شعرت بالسعادة وراحت تشكر الأخير على تصرفه معها.

أخبرت أيلول آتاكان أنها تريد الصراخ لأنها غاضبة من شفقة الجميع عليها، لينفذ الأخير طلبها ويفتح لها سقف السيارة لتخرج منه وتبدأ في الصراخ بقوة.

ملخص الحلقة 197 من مسلسل الأزهار الحزينة

بدأت دفنا تتشاجر مع شقيقها سركان أمام والدتهم، بعد اعتداء حبيبته أيلول عليها بالضرب أمام الطلاب في المدرسة، مما تسبب في غضب الأم التي راحت توبخ أبنها لعدم دفاعه عن شقيقته، وأخبرته أن عائلته أهم من تلك الفتاة التي تدعى “أيلول” وأن في وقت ما سيتركها نهائيا.

بالإضافة إلى ذلك دعت المعلمة فريدة الفتيات الخمسة لحضور حفل زفافها من توبراك، حيث طلبت جيمري من مديرة الميتم أن تساعدهم في إقامة حفل حناء للمعلمة فريدة دون علمها.

وبعد إلحاح جيمري وافقت المديرة وبدأت الفتيات في تحضير حفل الحناء من شراء الشموع والملابس والزينة والحناء، ليفاجأ معلمتهم بالحفل.

حضرت جيمري وأيلول وسونجول وميرال وقدر في اليوم التالي حفل زفاف فريدة وتوبراك، بينما سقطت مسعودة مغشيا عليها في منزلها مما تسبب في خوف وفزع زوجها كمال وابنتها.

أرسل كمال رسالة لأيلول التي ركضت من حفل الزفاف وذهبت إلى المستشفى للاطمئنان على والدتها، ولكن صدمهم الطبيب وأخبرهم أن مسعودهم فقدت جنينها وتعرضت للشل بعد إصابة عمودها الفقري، ولن تتمكن من الحركة أو التحدث أو استخدام عضلات يدها، لتدخل أيلول في نوبة بكاء هستيرية حزنا على والدتها.

أبطال مسلسل الأزهار الحزينة 197

شارك في بطولة الحلقة 197 من مسلسل الأزهار الحزينة، مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك على مدار الثلاثة أجزاء وهم، إيبيك كارابينار بشخصية “فريدة”، أوزغور تشيفيك الذي لعب دور “توبراك”، بيران داملا يلماز التي لعبت دور “أيلول”، كوكجي أكيلديز التي جسدت شخصية “سونجول”، شاغلا سولاكرماك بدور “قدر”، واليينا سولاكير بدور “ميرال”، هزار موتان بدور “جيمري”.. مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 195..!!

قصة مسلسل الازهار الحزينة 197

تدور أحداث مسلسل الأزهار الحزينة حلقة 197 حول فتاة تدعى قدر وتبلغ من العمر 16 عاما، وجدت بين أكياس الصحين عندما كانت تبلغ من العمر ثلاثة أيام فقط، حيث ترتب وعاشت داخل الميتم الذي يقع في حي الأغنياء باسطنبول.

ترغب قدر في العثور على والديها الحقيقيين ولكن لا أحد يعلم بشيء غير مديرة الميتم “ناريمان”.

بالإضافة إلى ذلك توجد صديقة للفتيات الخمسة وتدعى ميرال والتي في نفس أعمارهم، حيث تبدو كفتاة سطحية في البداية، حيث أن ايلول وسنجول وقدر وجيمري يخفون عنها أسرارهم.

مما يدفع فتاة ثرية تدعى “دفنه” تستغلها لمعرفة جميع أسرار الفتيات مقابل النقود والهدايا، لكنها تفهم الخدعة في النهاية.

تعثر ميرال على والدتها الحقيقة ولكنها تفقدها مرة أخرى، حيث أن الفتاة الشابة تتمتع بصوت جميل يجعلها تشارك في المسابقات الغنائية في المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى