مسلسلات وأفلام

مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 186 كاملة

تدور أحداث مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 186، الذي عرض لأول مرة في يونيو 2015، حول خمسة فتيات في سن المراهقة يقمن سويا في ميتم عملاق وسط حي الأغنياء في مدينة اسطنبول.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الأتراك وهم إيبيك كارابينار، أوزغور تشيفيك، بيران داملا يلماز، كوكجي أكييلديز، هزار موتان، وشاغلا سولاكرماك.

ملخص مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 186

يروي مسلسل الأزهار الحزينة مجموعة من القصص المؤثرة عن حياة مجموعة من الفتيات يعشن داخل ميتم.

أيلول فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، فقدت والدها عندما كان عمرها 11، حيث أنها تعيش مع شقيقتها الصغيرة ووالدتها وزج امها “كمال” حيث قررت والدتها أن تضعها في الميتم بعد أن أخبرتها بتحرش زوجها بها.

عاشت أيلول مع بقية الفتيات داخل الميتم ووقعت في حب سيركان ابن عائلة ثرية، بينما تعيش معها فتاة تدعى سونجول، فقدت والدتها وهي في سن الرابعة ودخل والدها السجن.

حيث رفض أقاربها الاعتناء بها وتم وضعها في دار الأيتام، ثم خرج والدها من السجن ولكنها فقدته هو الآخر، وعندما دخلت المدرسة الخاصة وقعت في حب “جوناي” الذي رفضت والدته الزواج منها، ليقرر الزواج سرا من سونجول.

مسلسل الأزهار الحزينة الحلقة 186

جيمري التي تنتمي إلى عائلة غنية ومشهورة في مدرستها الخاصة، تسخر من فتيات الميتم ولكن لاحقا أصبحت واحدة منهم، وذلك بعد أن حاول والدها الانتحار من خلال إطلاق النار عليه ولكن زوجته حاولت إيقافه مما تسبب في إطلاق النار عليها بالخطأ ومن هول الصدمة أطلق على نفسه وهو أيضا.

رفضوا أقارب جيمري الاعتناء بها بعد موت والديها وقرروا وضعها في دار الأيتام مع الفتيات، مما تسبب في أن الطلاب والطالبات يسخرون منها ومن فقرها حتى قررت الانضمام للفتيات اليتيمات التي أصبحت أكثر من أخت لهم.

بالإضافة إلى ذلك تكتشف أيلول أن حبيبها سيركان يخونها مع صديقتهما جيمري ثم تكره سيركان وتنفصل عنه لتقع بعد ذلك في حب علي ويتزوجوا.

أصبحت سونجول حامل مع زوجها جوناي، وعند الولادة تفارق الحياة والطفلة على قيد الحياة، لكن يصاب جوناي بالانهيار والحزن الشديد على حبيبته وزوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى