دراما

شاهد: مسلسل اعمل نفسك ميت الحلقة 4 الرابعة نصيبي وقسمتك

عاد المهندس حسين إلى القاهرة بعد ست سنوات في ليبيا حتى اعتقد أنه مات. خلال إقامته في المعاش اكتشف صاحب المعاش اسمه الحقيقي، وخلال لقاء بينهما كشف صاحب المعاش له كل ما يعرفه عن شخصيته. روى له المهندس حسين قصته كاملة، وكل ذلك حدث في ليبيا.

التقى المهندس حسين بابن عمه مروان الذي ورث عمله باعتباره الوريث الوحيد لعمه أبو حسين الذي تزوج زوجته السيدة رحيل وأخبره بما حدث له.

فشرح له ابن عمه مروان كيف حدث كل هذا مع زوجته التي تزوجها ورفقة والده الذي ورثها أيضًا، لذلك طلب حسين من ابنته نور حقه، وكذلك تصحيح الوضع في شركته.

قصة مسلسل اعمل نفسك ميت

الحلقة 4 الموسم الرابع (رجال) على عكس الاعتماد على الأبطال الذكور في نقاشات الموسم الثاني والموسم الثالث، والتي اعتمدت على فنانات في البطولة لمناقشة قضايا المرأة، يجب أن يشهد الموسم الرابع مزيدًا من التنوع في القضايا، سواء للذكور أو الإناث.

حيث يلعب دور المهندس حسين عودة، الفنان محمد مهران مهندس البترول الذي اختفى في ظروف غامضة لمدة ست سنوات حتى ظن أنه مات مثل والده. تزوجت زوجته السيدة رحيل، التي تؤدي دور الفنانة مي سليم، من ابن عمها مروان، وأنجبا ابنة أخرى هي كارما.

استيقظ مروان عودة في 4 يناير ليجد أن ملامح وجه زوجته رحيل لم تكن كالمعتاد، وبما أنه قد استيقظ لتوه من نومه، فقد استغرق الأمر بعض الوقت ليدرك أن سبب ما حدث لزوجته هو ذلك اليوم .

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك

يعرض مسلسل نصيبي وقسمتك اعمل نفسك ميت الحلقه الاولى في مساء يوم السبت 8 يناير 2022 على قناة ON.

أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك

  • مي سليم
  • ميدو
  • عادل
  • حازم سمير
  • محمد مهران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى