دراما

مشاهدة مسلسل اسميتها جودان الحلقة 62 مترجمة

مسلسل اسميتها جودان الحلقة 62.. حيث تبدأ أحداث الحلقة مع أكشات الذي يحمل جودان بين ذراعيه، ويذهب لبعض الأعمال، علاوة على أن أكشات يقرر جعل أليشا تصدقه، بينما يقوم بارف بعلاج إصابة أليشا بالثلج، والتي يبدو أنها أعجبت به، وهو هذا الوقت تدخل جودان الغرفة وهي تشعر بالغضب الشديد لرؤية بارف وأليشا معًا.

وتبدأ جودان في تحذير بارف بالابتعاد عن أليشا، فيما يشعر بارف بالسعادة لأنه رأي جودان وهي تتألم، فيما تغضب أليشا من جودان حيث اعتبرت أنها تصرفت بوقاحة شديدة مع بارف، بينما ذهبت جودان إلى أن بارف لم يسيء التصرف معها، علاوة على أليشا أخبرت جودان أن بارف لا يستطيع فعل أي شيء دون الحصول على موافقتها.

أبطال مسلسل جودان الحلقة 62

كانيكا مان (غودان)، نيشانت سينغ (اكشات)، شويتا ماهاديك (دورغا كيشور زوجة كيشور)، سيرش علي (لاكشمي زوجة فاردان جيندال)، راشمي غوبتا في دور (ساراسواتي جندال: ابنة أنتارا وأكستات)، ريهان روي في دور (المفتش بارف سينغ)، أنوج كوهلي (كيشور أكشادات جندال).

ملخص الحلقة 62 مسلسل اسميتها جودان

تستمر جودان في التفكير بشأن ما تكلمت فيه مع أليشا، وخلال التفكير انزلق السندور من يدها، فقام اكشات بمسك صندوق السندور قبل السقوط، فيما يضع أكشات السندور في الجزء الأوسط من شعر جودان، ويطلب من جودان عدم القلق بشأن أليشا حيث أنها لا تستطيع التفريق بينهما، فيما أخبرته جودان أن أليشا تحدتها وأنها يمكنها التفريق بينها وبين أكشات.

وبعد نزولهم إلى الطابق السفلي، لاحظوا بعض الزخارف تتم، وتساءلت الجدة وأكشات وجودان بعد أن رأوا ذلك فأخبرت أليشا جودان أنها استدعت مصممي الديكور، من أجل التخطيط للحفلة التي كان من المفترض إقامتها لها، فيما طلبت أليشا البركات منهم جميعًا، وسألوا أليشا إذا كان السبب وراء الحفل عيد ميلادها، إلا أن أليشا أخبرتهم أن هذه مفاجأة للجميع وأن يتعين عليهم حضور الحفل لمعرفة السبب.

يعرض المسلسل الهندي “اسميتها جودان” عبر قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة مصر، و8 مساء بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى