مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل اسميتها جودان الحلقة 60

مسلسل اسميتها جودان الحلقة 60..!! بدأت أحداث الحلقة 60 من مسلسل اسميتها جودان، بجودان وهي غاضبة من تصرف اكشات وطرده لها من مراسم الحفل، حيث راحت تبكي وهي تقول: “أنت لا تقدر مشاعر غيرك انت فقط تجعلهم في حالة من الحزن والبكاء”، ثم غادرت على الفور وراحت تجلس بعيدا تشاهد المراسم.

بدأت المراسم وبدأ اكشات فى إشعال الشموع أمام صورة انتارا، حيث راح الكاهن يردد كلماته لتخلد روح المتوفيه بسلام.

نظرت جودان إلى صورة انتارا ووجدت أن الفانوس الذي أمامها سيسقط وستسقط الشمعة بداخله وسيشتعل المكان، مما تسبب في توترها وركضت بسرعة نحوه ومسكته قبل سقوطها، حيث نظر لها اكشات وشكرها وجعلها تجلس بجانبه.

تبدأ جودان بالمراسم برفقته، حيث ينظر لهم راوات بغضب ثم يتذكر أنها ذكرى وفاة شقيقته فتنهد ويؤجل كرهه وغيرته لوقت أخر.

ملخص الحلقة 60 من مسلسل اسميتها جودان

رأت جودان يد اكشات وهي محترقه حيث امسكتها وجعلته يدرك انها احترقت، حيث انصدم وامسك بيدها ووجدها هي أيضا محترقه.

ذهب برفقتها إلى الغرفة وراح يداوي جراح بعضهما في مشهد رومانسي، حيث توتر جودان ووقفت على الفور وجلبت لاكشات صورة انتارا، ليبتسم الأخير وينظر لها بتقدير ويتمتم في نفسه قائلا: “بالتأكيد هي تعلم شعور فقدان شخص عزيز”، ثم تنهد وشكرها لتنظر له وهي تبتسم وتغادر.

وعند مرور جودان من أمام غرفة راوات يوقفها ويخبرها أن الدليل الذي سيدين اكشات سيصبح معه قريبا، حيث تتأفف الأخيرة وتخبره بأن يكف عن العبث معها لأنها ارهقت من الاعيبه.

مما تسبب ذلك في غضب راوات الذي سمح لها بالذهاب، وفي هذا الوقت اتصل مركز الشرطة به ليخبره أن الشخص الذي يصلح الكاسيت تمكن من إصلاحه وأن يذهب إلى هناك لأخذه.

انصدم راوات وفرح بشكل مفرد لأنه في النهاية سيحصل على دليل ضد قاتل شقيقته.

في المساء نام اكشات على الأريكة ونامت جودان على السرير، حيث يدخل راوات غرفتهم بطرقه الغريبة، لتستيقظ جودان وتنظر حولها وتتفاجأ بوجوده حيث منعت صراخها بصعوبة.

تهدأ وتطلب منه أن يكف عن الدخول إلى غرفتها بهذه الطريقة، وأن يكف عن لعب دور المحقق أمامها لأنه أصبح فاشلا به.

نظر لها بانتصار وراح يخبرها أن الدليل أصبح بحوزته الآن، حيث أن اكشات سيتم إلقاء القبض عليه في أقرب وقت، وراح ينظر إلى جودان وعلامات الصدمة على وجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى