مسلسلات وأفلام

شاهد مسلسل اسميتها جودان الحلقة 52 مدبلجة

مسلسل اسميتها جودان الحلقة 52..!! استطاعت الحلقة 52 من مسلسل اسميتها جودان من الاستحواذ على اهتمام الكثير من المتابعين للدراما الهندية، حيث تبدأ الحلقة من دخول أكشات إلى الغرفة بقطعة من الكعكة لجودان، لكنه يجدها التي تبكي مع صورة أنجاد في يده، ويطلب منها تناول قطعة من الكعكة من أجل سعادة أنجاد، فيما يدخل ريفتي الغرفة، وتقترح على جودان وأكشات الذهاب في الإجازة التي خطط لها أنجاد على اعتبار أنها أمنيته الأخيرة.

أحداث الحلقة 52 من مسلسل اسميتها جودان

في هذا الوقت يلتقي بارف مع أنتارا في السجن، حيث يقدم نفسه على اعتبار أنه زوج سيدي، كما يخبره أن جودان هي العدو المشترك لكليهما، فيما تتظاهر أنترا بأنها أذكى منه بسبب الأنانية التي تتمتع بها، فيما يوضح بارف سوء فهمها حيث تفترض أنتارا أنها هزمت جودان.

وهناك في منزل جيندال يستعد أكشات وجودان من أجل الذهاب في عطلة، وأثناء خروجه من المنزل، ينزلق أكشات من الأرض وتحمله جودان التي تشعر بالذعر الشديد، ويخبرها أكشات أنه انزلق بسبب بعض الماء على الأرض، وتوجه جودان وصلات من التوبيخ إلى الخادم، فيما يطالبها أكشات بالكف عن ذلك حيث أنها ليست مشكلة كبيرة.

فيما يخبر أكشات الجدة أن جودان تشعر بالقلق لأنها رأت كابوسًا هو بطله، وتأخذ الجدة جودان وأكشات حتى تطلب البركات من الحكيم، بينما تتعاون أنتارا مع بارف لإفساد سعادة جودان، وتحصل جودان وأكشات على البركات حتى يكونا معا، وتطالبهم الجدة بفتح صفحة جديدة.

وتذهب جودان وأكشات إلى غرفتهما بالفندق، فيما تعرب عن رغبتها في الذهاب في نزهة، ويوافقها أكشات، ويذهب كلاهما في نزهة على الأقدام، وخلال المشي تنزلق جودان قليلاً، ويضطر اكشات إلى حملها.

يعرض المسلسل الهندي “اسميتها جودان” عبر قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة مصر، و8 مساء بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل جودان 52

كانيكا مان (غودان)، نيشانت سينغ (اكشات)، شويتا ماهاديك (دورغا كيشور زوجة كيشور)، سيرش علي (لاكشمي زوجة فاردان جيندال)، راشمي غوبتا في دور (ساراسواتي جندال: ابنة أنتارا وأكستات)، ريهان روي في دور (المفتش بارف سينغ)، أنوج كوهلي (كيشور أكشادات جندال).

مواعيد عرض مسلسل اسميتها جودان الحلقة 52

يعرض المسلسل الهندي “اسميتها جودان” عبر قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة مصر، و8 مساء بتوقيت السعودية.

مسلسل اسميتها جودان 52، حلقة 52 من مسلسل اسميتها جودان، الثانية والخمسين من مسلسل اسميتها جودان، مسلسل اسميتها جودان الثانية والخمسين، مسلسل جودان مترجم حلقة 52

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى