مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 33 كاملة

حظيت الحلقة 33 الجديدة من مسلسل اخوتي بنسب مشاهدة كبيرة بسبب الأحداث التي حملتها وجعلت المتابعين للعمل من العالم العربي ينتظرون بفارغ الصبر كافة التفاصيل الخاصة بالحلقة الجديدة.

مسلسل اخوتي الحلقة 33 كاملة يتناول قصة الكفاح الخاصة بأربعة أخوة وكفاحهم من أجل الحياة، حيث كانوا يعيشون حياة رغدة مع والديهم، على الرغم من أنهم كانوا فقراء إلا أن قلوبهم كانت مليئة بالحب.

وتبدأ حياتهم بالانقلاب على الجانب الآخر من خلال يوم مظلم ووجدوا أنفسهم بدون والديهم، الذين كانوا يعملون على مساعدتهم على تخطي أي صعاب.

الحلقة 33 من مسلسل اخوتي

تم تصوير مسلسل أخوتي الثالثة والثلاثين في منطقة الفاتح بإسطنبول، على أنه تم تصوير بعض المشاهد الأخرى في أجزاء أخرى من اسطنبول، وتم تغيير شعار المسلسل إلى “لقد استبدلت مسدس لعبتك بأخرى حقيقية”.

ونجد أن الأحداث تغيرت منذ تغيير الشعار عندما يبدأ دورك في مواجهة عاكف حيث يحاول سؤاله عن اللقطات التي شاهدها.

بينما تعمل سوزان إحدى الأخوات على البحث عن أي طريقة حتى يمكنها تجنب البقاء في الشارع مع وندور.

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة 33 من مسلسل اخوتي Kardeşlerim تعرض مترجمة الأحد على موقع “قصة عشق” الساعة 1:30 فجرًا.

على أنه يعرض يوم السبت من كل أسبوع على قناة ATV التركية، في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

المسلسل التركي اخوتي الحلقة 33 كاملة من انتاج شركة NGM Media وهي إحدى شركات الإنتاج الجديدة من إنتاج نازلي هيبتورك منتجة المسلسل مدبلج التركي الدرامي ابنة السفير وغيره من المسلسلات التركية الشهيرة.

أبطال مسلسل اخوتي الحلقة 33

يقوم ببطولة مسلسل Kardeşlerim أخوتي كل من جليل ناليكان في دور عاكف أتاكول، وأهو ياجتو في دور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي في دور أورهان إرين، وفديك سفن أتاسوي في دور سنجول إرين.

علاوة على مشاركة كل من هاليت أوزغور ساري في دور قادر إرين، ويغيت كوجاك في دور عمر إيرين، وسو بورسو يازريني كوس، وإيلين أكبينار في دور إميل إيرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى