مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 32 مدبلج

تفاعل جمهور مسلسل اخوتي الحلقة 32 مع أحداث المسلسل بشكل كبير ما جعلته يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الخاصة بالحديث عن المسلسلات التركية وذلك بسبب تفاعل المشاهدين في العالم العربي.

أحداث مسلسل اخوتي الحلقة 32 تدور حول الحب والخيانة، حيث يعيش ثلاث أخوات في منزل جميل، لديهم حياة بسيطة إلا أن تلك الحياة البسيطة يدخل عليها بعض المتغيرات التي تجعلها مختلفة تماما.

الحلقة 32 من مسلسل اخوتي

عمد صناع العمل على تغيير شعار المسلسل منذ الحلقة 17 حيث تم استبدال شعار مسلسل إخوتي في الفصل الجديد بـ “لقد استبدلت مسدس لعبتك بأخرى حقيقية” سيكون ذلك.

تبدأ أحداث الفصل الجديد من مسلسل اخوتي من مواجهة دوروك لعاكف الذي يسأله عن حساب اللقطات التي شاهدها، فيما تحاول سوزان احدى الأخوات البحث عن أي طريقة حتى تتجنب البقاء في الشارع مع وندور.

تجدر الإشارة إلى أن أحداث الحلقة 32 من مسلسل اخوتي Kardeşlerim تعرض مترجمة من انتاج شركة NGM Media وهي إحدى شركات الإنتاج الجديدة من إنتاج نازلي هيبتورك منتجة المسلسل مدبلج التركي الدرامي ابنة السفير وغيره من المسلسلات التركية الشهيرة.

أبطال مسلسل اخوتي الحلقة 32

يقوم ببطولة مسلسل Kardeşlerim أخوتي كل من جليل ناليكان في دور عاكف أتاكول، وأهو ياجتو في دور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي في دور أورهان إرين، وفديك سفن أتاسوي في دور سنجول إرين.

علاوة على مشاركة كل من هاليت أوزغور ساري في دور قادر إرين، ويغيت كوجاك في دور عمر إيرين، وسو بورسو يازريني كوس، وإيلين أكبينار في دور إميل إيرين.

مواعيد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 32

يعرض مسلسل اخوتي يوم السبت من كل أسبوع على قناة ATV التركية، في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

على أن يتم بث مسلسل إخوتي الحلقة 32 بعد ترجمتها على اليوم التالي الأحد على موقع “قصة عشق” الساعة 1:30 فجرًا.

ويتم الإعلان عن مواعيد الحلقات الجديدة من المسلسل يومي السبت والأربعاء.

تردد قناة ATV التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معامل الترميز: 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى