مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 15

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 15.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، جلسة جمعت عبير وزوجها المهندس جابر وابنتهما مريم وهم يخمنون السبب الذى دعا عبد الحميد إلى فسخ زواج ابنته هاجر ويوسف المفاجئ.

كما اجتمعت أيضا عائلة داود ووفاء وابنهم طارق وزوجته زينة، حيث طلبت الأخيرة من زوجها طارق أن يعيدها إلى منزل أسرتها حتى تظل معهم وخاصة بعد ما حدث مع شقيقتها هاجر.

وبالفعل قام طارق بإعادة زينة وابنتهم كارما إلى منزل أسرتها وراحت تتساءل عن سبب فسخ زواج هاجر ويوسف المفاجئ، بينما قال داود لزوجته أن عبدالحميد شخص عاقل ولم يكن ليفعل ذلك إذا لم يكن هناك سبب قوى.

تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل ابو العروسة 3

عاد ملاك من امام منزله إلى منزل صديقه عبد الحميد للاطمئنان عليه بعد ما حدث لابنته هاجر، ولم يكن يرغب في معرفة سبب ما حدث لهاجر ولكنه كان يريد الاطمئنان فقط على صديقه.

بالإضافة إلى ذلك كشف عبد الحميد لزوجته عايدة عن السبب الذي دعاه إلى إعلان إنهاء زواج ابنتهما هاجر ويوسف، حيث قال لها أن ابنتهم استلمت مقطع فيديو ظهر به يوسف ومهندسة الديكور التي أشرفت على ديكورات شقتهم وهم في غرفة النوم سويا.

وأخبرها أن يوسف اعترف بارتكابه هذا الفعل وطلب من هاجر أن تسامحه ولكنها رفضت وطلبت منه أن يطلقها، وهو ما حدث ثاني يوم ليلة الحناء، حيث أخبر عبد الحميد زوجته وابنته زينة بالطلاق.

لم تظهر هاجر أي علامات حزن على ما حدث لها، وصدمتها في زوج المستقبل الخائن، حيث اكتفت بأن أخذت ابنتة زينة كارما في أحضانها ونامت بجانبها، وعندما استيقظت في الصباح ذهبت إلى الحديقة لالتقاط الصور لصورها وهي طفلة صغيرة.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة 3، سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 15

يعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” الحلقة 15 من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و 12:30 ظهرا، وعبر قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى