مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل ابتسم لقدرك حلقة 2 مترجمة قصة عشق

تضاعف البحث في أحداث المسلسل التركي ابتسم لقدرك 2 فهو يعتبر من المسلسلات الرمضانية التي تدور أحداثها حول فتاة كانت تقيم في دار للأيتام لكنها نجحت في حياتها بعد أن تغلبت على العديد من الصعوبات أمامها، وكانت سعيدة بتحقيق ذلك لصديقتها. بعد مغادرتهم دار الأيتام، يعيش كل منهم في عالم مختلف عن الآخر، وتم بث الحلقة الأولى من مسلسل “Smile for Your Destiny” الأربعاء الماضي، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا بمجرد بثها، لذا ينتظر الجمهور مزيد من الحلقات القادمة.

 

مسلسل ابتسم لقدرك الحلقة 2 مترجمة قصة عشق

كانت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ابتسم لقدرتك” ممتعة للغاية، حيث غادرت بطلة المسلسل دار الأيتام التي تعيش فيها منذ الصغر لتواجه مصيرًا مجهولًا مع صديقتها التي كانت هي الأخرى معها في دار الأيتام، إلى العالم الخارجي بعيدًا عن المنزل، وتبدأ في تذكر ما حدث مع والديها للحظة تتذكر الصعوبات التي واجهتها خلال تلك السنوات في دار الأيتام، وكانت تحاول حل جميع المشاكل من حولها، وينتظر الجمهور الحلقات القادمة لمعرفة مصيرها.

 

أبطال الحلقة 1 من مسلسل ابتسم لقدرك

يتضمن المسلسل التركي “ابتسم لقدرك ” مجموعة مختارة من النجوم أبرزهم أركان ميرش، بحر شاهين، دوجان بايراكتار، صودا زلال جولار، مينا توكاي من المعروف أن النجم التركي أركان ميرتش فاز بجائزة أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2009، كما ظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات ، مثل “حكايات عجيبة”، و “القرنفل الأبيض”، و “الثمن”، و كما انفصل النجم أركان ميريش عن النجمة هازال شوباسي ذلك منذ عدة سنوات حيث كان الثنائي قدما معا مسلسل رائع سمها ماشئت وعرض منذ عام تقريبا.

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى