مسلسلات وأفلام

مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب الحلقة الأخيرة

مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب الحلقة الأخيرة من أكثر المسلسلات التي لها جمهور كبير على مستوى الوطن العربي، حيث يعرض المسلسل مجموعة حكايات منفصلة كل حكاية تعرض قصة حقيقية مستوحاة من الواقع تناقش مشكلة من المشاكل التي تتعرض لها المرأة في حياتها.

احداث مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب

الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب من أكثر الحلقات بحثًا على محركات البحث، حيث أن تلك الحكاية تدور حول ثلاث قصص حقيقية من الواقع عن بطلات مصر الأولمبياد وهما سمر حمزة بطلة العالم فى المصارعة، وهداية ملاك بطلة التايكوندو، وفريال يوسف بطلة الكاراتيه.

القصة عبارة عن واجب واطني من الفن والدراما تجاه تلك البطلات العظيمات لتعريف الجمهور والمشاهدين بهذه الأبطال المصريين، حيث يجسد المسلسل في 10 حلقات قصة كلًا منهم والعقبات والمشكلات التي تواجهها الفتيات في حياتها العاطفية والاجتماعية ومسيرتها البطولية أيضًا بدءًا من الحلقة الاولى وحتى الحلقة الاخير مسلسل إلا أنا حكاية تقلها دهب.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية تقلها دهب

تصدرت حكاية تقلها دهب من مسلسل إلا أنا الحلقة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، حيث أن تلك الحلقة هي التي يتم من خلالها التعرف على نهاية الأحداث المشوقة التي عرضت على مدار 9 حلقات، ويعرض المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً.

إعادة المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثانية عشرة ظهرًا، كما يعرض أيضًا على  dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً والإعادة الثامنة صباحًا، والرابعة مساءً.

أبطال حكاية تقلها دهب الاخيرة

من الحلقة الأولى وحتى الحلقة الأخيرة من حكاية تقلها دهب مسلسل إلا أنا يشارك فيهما مجموعة من الأبطال الفنانين الشباب والشبات وهما هلا السعيد وسارة عبدالرحمن وهند عبدالحليم، هذا بجانب مجموعة أخرى من المشاركين هما منال سلامة وأيمن الشيوي ومحمد أحمد ماهر وياسر علي ماهر وإسماعيل شرف وشريف حلمي وسعيد صديق ومحمد غنيم وسمير بدر.

حكاية تقلها دهب من تأليف يسري الفخراني وحسن كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى