مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل أنت بطلي الحلقة 13 كاملة

مسلسل أنت بطلي الحلقة 13 ..!! حقق مسلسل أنت بطلي الحلقة 13، نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث العالمي “جوجل” والذى ينتمى إلى نوع التحقيق، حربي، رومانسي، جريمة، طبي.

يعرض المسلسل الصيني الرومانسي “أنت بطلي” أو “You Are My Hero” عبر شبكة Tencent Video, iQiyi, Youku، حيث يتألف من 40 حلقة.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل أنت بطلي

تدور أحداث المسلسل الرومانسي “أنت بطلي” حول مقيم جديد في مستشفى العاصمة الصاخبة، حيث أن حياة مي كا بعيدة كل البعد عن الملل، ومع التدفق المستمر للمرضى إلى المستشفى والذي يجب رؤيتهم وتدريب مجموعة متنوعة من التمارين لإكمالها، لا تمتلك مي كا سوء بالقليل من الوقت للقيام بأي شيء آخر غير العمل، لكنها لا تمانع ذلك الأمر.

حيث أن مساعدة الناس وإنقاذ الأرواح هي كل ما تريده حيث إنها سعيدة لأنها وجدت أخيرا طريقة لتحقيق حلمها.

بالإضافة إلى ذلك تنضم مي كي إلى تدريب مشترك للتعلم الإنقاذ في حالات الطوارئ بين المستشفى وفريق SWAT التابع للشرطة، وهو قرار سيغير حياتها إلى الأبد.

وتبدأ مي كا عندما هز زلزال مميت أسس العالم، في الانضمام إلى الفريق الذي أمر بمركز الزلزال للمساعدة في عمليات الإنقاذ، حيث تنضم الأخيرة إلى فريقها الطبي إلى فريق من الأفراد العسكريين، بما في ذلك يوجد شينغ كي لي، عميل العمليات الخاصة الذي يلتقي بمي كا لأول مرة، حيث يحدث سوء فهم بينها ويترك انطباعا غير إيجابي عن بعضهما البعض، وعلى الرغم من مخاوفهم الأولية في هذه المهمة المليئة بالمخاطر، لم يكن أمام شينغ كي لي ومي كا خيار سوى تجنب خلافاتهما، ومساعدة أولئك الذين تضرروا بشدة من الزلزال.

ومن خلال العمل برفقة بعضهما تبدأ مشاعرهم تجاه بعضهم البعض بالتدريج بالتلاشي وهم يلاحظون كيف يعمل كل منهم لإنقاذ جميع الأرواح.

أبطال مسلسل أنت بطلي الحلقة الثالثة عشر

يشارك في بطولة المسلسل الرومانسي “أنت بطلي” الحلقة 13، كل من:

Sandra Ma بدور مي كا

Bai Jing Ting بدور شينغ كي ليه

Wayne Wang بدور شاو يو هان

Jiang Pei Yao بدور روان تشينغ شيا

المزيد من المسلسلات:

حلقة 13 مسلسل أنت بطلي، مسلسل أنت بطلي 13، مسلسل أنت بطلي الحلقة 13 ، مسلسل أنت بطلي ح 13 الثالثة عشر مسلسل أنت بطلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى